أخبار عالمية

بايدن للرئيس المكسيكي: أمريكا تريد التراجع عن سياسات إدارة ترامب للهجرة

 ناقش الرئيس الأمريكي جو بايدن مع الرئيس المكسيكي أندريس مانويل لوبيز أوبرادور أمس الجمعة خططا للتراجع عن سياسات الهجرة التي تبنتها إدارة الرئيس السابق دونالد ترامب، وفقا لمكالمة هاتفية نشر البيت الأبيض نصها اليوم السبت.

على جانب أخر ، يرفع الرئيس الأمريكي جو بايدن من أهمية الأمن السيبراني في ضوء اختراق SolarWinds الذي أضر بمؤسسات حكومية متعددة وفقًا لما نقله موقع  engadget عن وكالة رويترز.

وسيعين الرئيس الأمريكي قريبًا مجموعة من المسئولين على دراية جيدة بالأمن السيبراني، واختار البيت الأبيض، “آن نويبرجر” من وكالة الأمن القومي لمنصب نائب مستشار الأمن القومي الذي تم إنشاؤه حديثًا في مجلس الأمن القومي.

 ومن الإضافات الأخرى للمجلس معلمو الأمن السيبراني، بما في ذلك مايكل سولماير كمدير أول للإنترنت، وإليزابيث شيروود راندال كمستشار للأمن الداخلي، وروس ترافرز كنائب مستشار الأمن الداخلي، وكايتلين دوركوفيتش كمديرة أولى للصمود والاستجابة.



 وتعكس بعض الأدوار التي سيتم شغلها قريبًا تركيزًا مشابهًا. المرشح الرئيسي لمنصب مدير Cyber ​​National الذي تم إنشاؤه مؤخرًا هو Jen Easterly، والرئيس الحالي للمرونة في Morgan Stanley، وهو محارب قديم في إدارة أوباما وعضو في إنشاء Cyber ​​Command.

 

 

 


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock