فنون

بعد أزمة انفصاله عن دينا الشربيني.. 5 نساء في حياة عمرو دياب

أحدث إنفصال النجم عمرو دياب عن الفنانة دينا الشربيني جدلا كبيرا علي مواقع التواصل الإجتماعي بعد ارتباطهما لفترة طويلة وظهورهما معاً في أكثر من مناسبة ومغازلته وغنائه لها في حفلات مختلفة وحديثها عنه في العديد من المناسبات الفنية.
 
جاء ذلك بعد انتشار أنباء عن وقوع شجار حاد بينهما وتركها للمنزل الذي كان يجمعهما، وتستعرض فيتو خلال السطور التالية 5 نساء في حياة الهضبة.

إيناس شاهين
تعد إيناس شاهين خطيبة عمرو دياب الأولي وهي شقيقة الفنانة إلهام شاهين ولم تكتمل الخطوبة لحدوث خلافات بين الطرفين، ورغم مرور سنوات التقى الثنائي منذ أسابيع قليلة في حفل زفاف أمير شاهين.





شيرين رضا
الفنانة شيرين رضا تعد هي الزوجة الأولي للفنان عمرو دياب تزوجها عام 1989 واستمر 3 سنوات فقط وأنجب منها طفلة تدعى “نور” وانفصلا بعد ذلك بعد نشوب خلافات بينهما.

وصرح الهضبة في ذلك الوقت عن سبب الانفصال قائلاً «لابد أن يكون القرار في البيت من شخص واحد وليس شخصين».



زينة عاشور 
قابل عمرو دياب زوجته السعودية زينة عاشور في إحدى حفلاته ووقع في غرامها وتزوجها وأنجب منها أبناءه الـ3 جنا وكنزي وعبد الله، وطاردتهما شائعات الانفصال كثيراً ولازالت تطاردهم حتى الاَن إلا أن الهضبة أو زينة لم يؤكدا أو ينفيا الأمر.




هدي الناظر
تولت هدي الناظر إدارة أعمال عمرو دياب لسنوات عديدة وكانت تظهر معه في كل المناسبات وتهتم بكل صغيرة وكبيرة تخصه وطاردتهما شائعات الزواج وهو الأمر الذي لم تؤكده أو تنفيه.




دينا الشربيني
حاول الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني إخفاء علاقتهما لعدة أشهر ولكن بشكل مفاجئ نشر الهضبة صورة تجمعهما عبر صفحته الشخصية علي موقع الصور الشهير “إنستجرام” وأصبح يصطحبها معه في كل المناسبات الفنية واستمرت العلاقة سنوات ولكن انتشرت أنباء منذ أيام تفيد بنشوب خلاف كبير بينهما أدى إلى انفصالهما.

 

إقرأ أيضاً



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock