رياضة

بعد عقوبة يويفا.. جوارديولا يقود خطة الهروب مع النجوم من مانشستر سيتي

أزمة جديدة تحوم حول أسوار قلعة الاتحاد، بعد قرار الاتحاد الأوروبي بحرمان مانشستر سيتي الإنجليزي، من المشاركة بدوري أبطال أوروبا لمدة عامين متتاليين، بسبب عدم الالتزام بقوانين اللعب المالي النظيف.

وبات مانشستر سيتي، في طريقه لافتقاد أهم نجومه خلال المرحلة المقبلة، بعد إغلاق “يويفا” باب الظفر بلقب دوري أبطال أوروبا، الذي يعد هدفاً أول في حسابات عدد من اللاعبين، الذين يبحثون عن فرصة جديدة للاقتراب من الفوز بالبطولة، وفقاً لصحيفة “إكسبرس” البريطانية.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن أزمة مانشستر سيتي لم تتوقف على فقدان بعض لاعبيه، ولكنها ستمتد لتطول الإسباني بيب جوارديولا، الذي يفكر في الرحيل عن النادي، بعد أزمة حرمانه من المنافسة في دوري الأبطال، من أجل بدء رحلة جديدة بتحديات أخرى مع ناد آخر.

ووفقاً للصحيفة، فإن جوارديولا يفكر في الرحيل برفقة عدد من نجوم السيتي، إذ يرغب في تواجدهم في الفريق الذي سيقوده خلال المرحلة المقبلة، باعتبارهم ضمن الركائز الأساسية في حساباته، الذي يضع ثقته الكاملة في قدرتهم على الذهاب بعيداً رفقة أي فريق.

ويعد الثلاثي رحيم ستيرلينج، كيفين دي بروين، وسيرجيو أجويرو، في مقدمة المرشحين للخروج من مانشستر سيتي، بنهاية الموسم الجاري، وستتوفف وجهتهم بحسب قرار جوارديولا بشأن مستقبله خلال المرحلة المقبلة.




الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock