رياضة

بمشاركة تريزيجيه.. قطار مانشستر يونايتد يدهس أستون فيلا بثلاثية مذلة

حسم مانشستر يونايند، نتيجة مباراته أمام أستون فيلا، بثلاثية نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فيلا بارك، في ختام الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

وسجل مانشستر يونايتد الثلاثية بأقدام، برونو فيرناديز من ضربة جزاء في الشوط الأول، قبل أن يضع جيرينوود الهدف الثاني من قبل دقائق من نهاية الـ45 دقيقة الأولى للقاء، وحسم بول بوجبا الثلاثية، ليكمل المان يونايتد 100 هدفاً هذا الموسم في جميع المسابقات.

بوجبا يكسر صيامه التهديقي

وكسر بوجبا صيامه التهديفي الذي استمر لمدة 453 يوماً، ليضع الهدف الثالث في شباك أستون فيلا، ويدخل فريقه نادي الـ100 هدفاً هذا الموسم في جميع المسابقات، مبتعداً عن ليفربول بسبعة أهداف، ومانشستر سيتي بـ30 هدفاً.

وجاء ذلك في ظل التراجع الكامل من قبل أستون فيلا، الذي أتاح الفرصة كاملة لمانشستر يونايتد لحصد العديد من الأرقام القياسية على حسابهم، رغم منح دين سميث الفرصة لمحمود حسن تريزيجيه منذ الدقيقة الأول للقاء وحتى انطلاق صافرة النهاية. 

رفع الشياطين الحمر رصيدهم إلى النقطة 58 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ليقتحم المربع الذهبي للمسابقة المحلية، ويضع قدمه في طريق تأمين التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.



وحصد مانشستر يونايتد الـ85 نقطة، من تحقيق الفوز 16 مرة، بينما حسم التعادل 10 مباريات، ومنى بالهزيمة 8 مرات فقط، تحت قيادة سولشاير منذ بداية الموسم الجاري بالدوري الإنجليزي.

لا يزال أستون فيلا يواجه شبح الهبوط يطارد أستون فيلا، الذي يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 27 نقطة، حصدهم من الفوز 7 مباريات، والتعادل 6 مرات، بينما منى بالهزيمة 21 مرة، على مدار مشواره بالموسم الحالي من البريميرليج. 


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock