تكنولوجيا

بها “سن ديناصور حقيقي”.. موديلات فاخرة من آيفون 13 برو وماكس

أعلنت شركة كافيار عن إطلاق سلسلة المنتجات Tera الجديدة، والتي تضم موديلات فاخرة من هاتف آيفون 13 برو وماكس، ويشتمل موديل منهما على سن ديناصور حقيقي.

وأوضحت الشركة الروسية المتخصصة في إنتاج الموديلات الفاخرة أن السلسلة الجديدة تضم ثلاثة موديلات Tyrannophone وMonsterphone وTeradiamond.

ويعتبر الموديل iPhone 13 Pro/Max Tyrannophone هو الأكثر غرابة واستثنائية؛ حيث يظهر التيرانوصور ريكس في شكل مجسم ثلاثي الأبعاد من التيتانيوم مع طبقة PVD باللون الأسود.

وتظهر العين المصنوعة من العنبر بشكل حقيقي، بالإضافة إلى وجود سن حقيقي من أسنان الديناصور الحادة، والمستمدة من أسنان التيرانوصور الحقيقية، والتي ترجع إلى 80 مليون سنة، ويقتصر إنتاج هذا الموديل على 7 نسخ فقط، ويضم ذاكرة تبلغ واحد تيرابايت ويتوفر بسعر 7360 يورو.

ويتوفر الموديل iPhone 13 Pro/Max Monsterphone بسعر أرخص قليلا يبدأ من 6640 يورو، ويظهر على الجانب الخلفي له آثار لنحت على جسم الجهاز المصنوع من التيتانيوم، ويبدو هذا الموديل بطابع عسكري، ويقتصر إنتاجه على 99 نسخة.



وأشارت كافيار إلى أن الموديل iPhone 13 Pro/Max Teradiamond يأتي مزدانا بحوالي 1028 ماسة و128 ياقوتة من الذهب على الجانب الخلفي المصنوع من التيتانيوم، ولذلك يبلغ سعره 42 ألف و120 يورو، ويقتصر إنتاجه على 18 نسخة فقط.

إقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock