رياضة

بينهم قناة مصرية تظهر لأول مرة.. 3 قنوات تنقل سوبر الأهلي والزمالك

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم، غدا الخميس، صوب ملعب محمد بن زايد بمدينة أبوظبي الإماراتية، من أجل متابعة 90 دقيقة مثيرة في قمة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في نسخته الـ17.

ومن المنتظر أن تبدأ مباراة الأهلي ضد الزمالك في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة “التاسعة بتوقيت الإمارات” على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، وسيتم بث اللقاء عبر قناة AD SPORTS 2 HD بتعليق عصام عبده، وAD SPORTS 1 HD بتعليق علي سعيد الكعبي، وقناة “أون تايم سبورت”، وهي قناة مصرية تنطلق رسميا بعد دمج قناتي “أون سبورت” و”تايم سبورت”.

وسيكون هناك بثا لاستديو تحليلي خاص للغاية قبل انطلاق مباراة القمة ببضع ساعات عبر قناة “أون تايم سبورت”، حيث يقود الاستديو التحليلي من القاهرة الإعلامي أحمد شوبير ومن أبو ظبي الإعلامي سيف زاهر.

ويخوض المارد الأحمر المباراة باعتباره بطل الدوري الممتاز موسم 18-19، بينما سيخوض غريمه التقليدي الزمالك اللقاء بصفته بطلا لكأس مصر للموسم ذاته.



الأهلي يتفوق على الزمالك 5-1 في مواجهات السوبر 

ولعب الأهلي والزمالك بطولة السوبر ست مرات من قبل، حقق الأهلي الفوز في خمس منها، بينما فاز الزمالك بمباراة واحدة، ويسعى الأهلي إلى تأكيد تفوقه على منافسه الدائم على كل الألقاب فريق الزمالك، خاصة أن المارد الأحمر حقق لقب السوبر الأخير عندما التقى الفريقان يوم 20 سبتمبر 2019، في السوبر الذي كان مؤجلا من الموسم الماضي.

وحقق لاعبو الأهلي فوزا مثيرا على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد مباراة شهدت تفوقا أحمر في البداية، قبل انتفاضة لاعبو الفارس الأبيض في الشوط الثاني.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock