أخبار الكويتحوادث وقضايا

تسجيل 3 حالات انتحار خلال 24 ساعة

قال مصدر أمني، لـ”الجريدة”، إن الاجهزة الامنية بوزارة الداخلية تعاملت خلال الـ24 ساعة الماضية مع 3 بلاغات انتحار متفرقة، مشيرا الى ان احدى المنتحرات من الجنسية الاسيوية وثّقت عملية الانتحار وصورتها وبثتها “لايف”، على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي تفاصيل الحادث الأول، اوضح المصدر ان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا، مساء امس الاول، يفيد بوجود حالة انتحار لعامل آسيوي في مشروع المطلاع السكني، وتبين لرجال الامن والمباحث ورجال الادلة الجنائية لدى وصولهم الى الموقع ان الاسيوي ألقى بنفسه من اعلى احد المباني على الحديد والأخشاب، ليلقى حتفه فورا، حسب افادة زملائه بالعمل. وقد أمر وكيل النائب العام برفع الجثة وإحالتها الى ادارة الطب الشرعي، وكلف رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول القضية.

وفي قضية أخرى، ابلغ مواطن غرفة عمليات الوزارة عن عثوره على خادمه الاسيوي منتحرا داخل غرفته في المنزل، بمنطقة عبدالله المبارك، ولدى وصول رجال الامن للموقع شاهدوا جثة الاسيوي معلقة بواسطة حبل ربط في سقف الغرفة. وأمر وكيل النائب العام برفع الجثة واحالتها الى ادارة الطب الشرعي.

وفي القضية الثالثة، أقدمت خادمة اسيوية على الانتحار داخل منزل مخدومها في محافظة الجهراء، وقد صورت عملية انتحارها “لايف” وبثتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكر المصدر أن الاجهزة الامنية تجري تحرياتها حول الواقعة والاسباب التي ادت بالخادمة الى الانتحار وتصوير العملية لايف، لاشخاص كانوا يتحدثون معها على احد مواقع التواصل الاجتماعي.



 

إقرأ أيضاً

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock