رياضة

جدو يكشف كواليس رحيله عن الأهلي وأزمة توقيع الزمالك

قال محمد ناجي جدو نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، إنه كان يتمنى الاستمرار فترة أطول في النادي لكن الإصابة حرمته، وأن الأهلي احتاج فسخ تعاقده هو وشريف عبدالفضيل، لتوفير مكانين في قائمة الفريق، مضيفا أنه لا يعرف من صاحب القرار، وأنه كان يتمنى الرحيل بشكل أفضل. 

وأضاف جدو في تصريحات عبر برنامج «الدرجة الثالثة» مع الإعلامي إبراهيم فايق على فضائية «أون تايم سبورت»: «عندما انتقلت إلى الأهلي حدثت مشكلة معروفة للجميع بشأن التوقيع لنادي الزمالك، حسام حسن كان مدرب الزمالك حينها وكنت أعرفه لأننا لعبنا سويًا، قلت له إن عقدي سارٍ مع الاتحاد السكندري، لكن الزمالك استغل توقيعي ولم يدخل الباب من بابه، عكس الأهلي».

وتابع «كانت نيتي إذا وثق الاتحاد عقدي معه، أن يتحدث الزمالك مع الاتحاد السكندري، لكن الزمالك قدم العقد الذي لديه إلى اتحاد كرة القدم».

وأشار إلى أن «المشكلة لم تكن بين الأهلي والزمالك، بل كانت بين الاتحاد السكندري والزمالك، واتحاد كرة القدم فصل في مسألة التوقيع، وقال إنني من حق الاتحاد، وكانت رغبتي الانتقال إلى الأهلي».

وواصل «وثقت في حسام حسن وحازم إمام حينها، لكنها تجربة تعلمت منها».



جدو: نهائي أفريقيا 2012 أفضل مباراة في تاريخ الأهلي خارج ملعبه

وانتقل جدو للحديث عن تتويجه مع الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، «في نهائي 2012 جمهور الترجي كان يحتفل بالصعود لكاس العالم للأندية وعلقوا (بانر اليابان) وكان كبير الحجم، هزمنا الترجي بهدفين بالإضافة إلى العديد من الفرص التي أهدرت، الأهلي لعب أفضل مباراة في تاريخه خارج ملعبه». 

محمد مصيلحي: جدو انتقل إلى الأهلي مقابل 7 ملايين جنيه

صرح محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، إن مفاوضات الأهلي مع محمد ناجي جدو مهاجم منتخب مصر السابق، لم تستغرق طويلًا قبل الانتقال إلى النادي الأحمر، وانتقل مقابل 7 ملايين جنيه.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock