أخبار مـصـرالاخبارمميز

جمعية لتجهيز العرائس اليتيمات.. مفاجأة جديدة عن الإبراشي تشعل مواقع التواصل

ما زالت المفاجآت تظهر بشكل مستمر منذ وفاة الإعلامي وائل الإبراشي وحتى هذا الوقت، من جانب أصدقائه ومحبيه الذين تواجدوا معه خلال مسيرته الإعلامية والصحفية، ومن أبرز المواقف التي ظهرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، قصة امتلاك الإعلامي جمعية خيرية لتجهيز العرائس اليتيمات.

مفاجأة جديدة عن الإبراشي

وانتشرت عدة منشورات على مواقع التواصل الإجتماعي تتعلق بالدور الكبير والأعمال الخيرية التي كان يقوم بها الإعلامي وائل الإبراشي، والتي كان آخرها منشور للصحفي أحمد الطاهري، والذي تحدث خلاله عن مفاجأة جديدة عن الإبراشي، والتي اتضح من خلالها وجود جمعية خيرية للإعلامي تركز على تجهيز الفتيات اليتيمات للزواج.

جمعية خيرية لتجهيز الأيتام

وكتب الطاهري عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك”: ” امبارح في عزاء أستاذ وائل حضر حوالي ٩ عربيات من الدقهلية.. بعضهم كان من أقارب أستاذ وائل.. أما المفاجأة مجموعة من السيدات بصحبة أطفال وكل واحدة بتقول هو اللي جهزني.. واتضح أن وائل رحمة الله عليه عنده جمعية مهمتها إنها تجهز البنات الأيتام.. ربنا يجعله في ميزان حسناتك يا أستاذ وائل”.

وأشعل هذا المنشور مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، والتي تحدث فيها الكثير من المتابعين عن الأعمال الخيرية الكثيرة التي كان يقوم بها الإبراشي، وهذا ما جعل العديد من الأشخاص يشيدون بالأعمال الخيرية، وسط دعوات مستمرة له بالرحمة والمغفرة.

وقالت إحدى المتابعات: “أنا شخصيًا بعتاله زمان حالتين وربنا يجعله في ميزان حسناته كان سبب في تغيير حياتهم للأحسن جدًّا”.

وبالرغم من عدم التأكد من صحة وجود جمعية خيرية للإعلامي وائل الإبراشي تتخصص في تجهيز الفتيات أم لا، ولكن الجميع اتفق على أنه كان من أكثر الشخصيات التي تسعى لفعل الخير بشكل مستمر خلال الفترة الأخيرة.

وفاة وائل الإبراشي 

وتوفي مساء يوم الأحد الماضي، الإعلامي وائل الإبراشي، وذلك بعد صراع طويل مع تداعيات فيروس كورونا المستجد، وذلك عن عمر ناهز الـ٥٨ عامًا.

وشيع الإثنين الماضي، الآلاف من أهالي مركز شربين في محافظة الدقهلية، جثمان الإعلامي وائل الإبراشي إلى مثواه الأخير من محيط مسجد سيدي سالم في محافظة الدقهلية.

إقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock