فنون

«حزلقوم» على مسرح كايرو شو منتصف شهر سبتمبر المقبل

كشف مسرح كايرو شو، المنتج لمسرحية «حزلقوم»، اليوم الاثنين، عن انطلاق العرض في أول ظهور مسرحي لنجم الكوميديا أحمد مكي، منتصف شهر سبتمبر المقبل.

وأعرب المخرج والمنتج مجدي الهواري الشريك المؤسس لكايرو شو عن سعادته البالغة بردود الأفعال الأولية للعرض، والتي بدأت حتى قبل انطلاق العروض الجماهيرية، حيث تصدَّر «حزلقوم» تريند تويتر في مصر فور طرح بوستر المسرحية الأول على الحسابات الرسمية لكايرو شو بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، للإعلان عن قرب افتتاح المسرحية للمرة الأولى في مصر، وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققته عند عرضها في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

وأشاد «الهواري» بالفنان أحمد مكي وبحماسه للوقوف على المسرح، مُعتبرًا أنه استثنائي، ولكنه متوقع من فنان بحجم وذكاء أحمد مكي، يدرك جيدًا قيمة ومتعة التفاعل المباشر مع الجمهور.

وأكد الشريك المؤسس لكايرو شو أن حضور «مكي» على المسرح خلال عرض «حزلقوم» الأول ضمن فاعليات موسم الرياض جاء طاغيًا وقويًا جدًا للجميع، وله شخصيًا.

وأضاف مجدي الهواري أن حماس «مكي» للعرض الآن، وفي ظل الظروف الاستثنائية الحالية يكشف معدنًا أصيلا وشجاعة من فنان يقدر جمهوره.

وأبدى «الهواري» إعجابه الشديد بدعم أحمد مكي للشباب خلال هذا العرض بداية من مخرج المسرحية الشاب الواعد كريم سامي، وحتى شباب الوجوه الجديدة التي اكتشفها «مكي» بنفسه، وأصر على منحهم فرصة كبيرة في «حزلقوم»، وهو أمر يعكس مدى تصالحه مع فنه وثقته الكبيرة بنفسه كنجم.

ومسرحية «حزلقوم» تأليف حسن المهدي، ومحمد جلال، ويشارك «مكي» بطولتها نجما الكوميديا بيومي فؤاد ومحمد سلام، وعدد من نجوم الكوميديا، وإخراج كريم سامي.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock