الاخباررياضة

حسين الشحات يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي وإنبي

تُوج حسين الشحات، نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأحمر أمام إنبي، التي أُقيمت لحساب منافسات الدوري الممتاز.

وتغلب النادي الأهلي على ضيفه، إنبي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم، الثلاثاء، لحساب منافسات الجولة السادسة من المرحلة الثانية للدوري الممتاز.

وحصل الشحات على جائزة أفضل لاعب في مباراة اليوم، التي أُقيمت على استاد القاهرة، بعدما سجل الهدف الأول في المواجهة، بطريقة رائعة، قبل أن يتحصل على ركلة جزاء، سجل من خلالها أحمد سيد زيزو الهدف الثاني.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعة التتويج بالدوري، برصيد 50 نقطة، بفارق 3 نقاط عن المتصدر، الزمالك، ونقطة عن بيراميدز، صاحب المركز الثاني.


المصدر
source

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock