أخبار عربيةالاخبارمميز

دبي تضع ملصقًا جديدًا على جوازات السفر للترحيب بالزوار والمقيمين

بعد رفع القيود المفروضة على حركة الطيران في بعض الدول ومن بينها الإمارات العربية المتحدة، رحبت دبي بالزوار الجدد والمقيمين في الإمارات من خلال “ملصق ترحيبي” يوضع على جوازات السفر الخاصة بالزوار والمقيمين.
وقبل نحو 60 يومًا، دعت مدينة دبي المسافرين الذين يعودون إلى أوطانهم تزامنًا مع تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد بملصق دائري يحمل عبارة: “رافقتكم السلامة.. إلى لقاء قريب”، ومع عودة حركة الطيران رحبت دبي بالزوار والمقيمين بطابع جديد يلصق على جوازات السفر.
وأصدر المكتب الإعلامي لحكومة دبي، بيانًا أكدت فيه أن المدينة بدأت في استقبال أول مجموعة من السياح الدوليين منذ بداية جائحة فيروس كورونا المستجد، مع تطبيق تدابير وقائية وبروتوكولات شاملة لضمان الصحة والرفاهية للزوار، حيث وضعت ملصقًا ترحيبيًا جديدًا لجوازات سفر الزوار والمقيمين، يحمل عبارة : “نرحب بكم مجدداً في بلدكم الثاني”.
View this post on Instagram

‏ • جانب من تغطية استقبال مأموري الجوازات في #مطارات_دبي للزوار والمقيمين ويرحبون بهم بملصق ” نرحب بكم مجدداً في بلدكم الثاني” #إقامة_دبي #الاستعداد_للخمسين‬⁩ ‏⁧‫#إقامة_دبي_مستعدة‬⁩ #جوائز_إقامة_دبي #gdrfadubai

A post shared by إقامة دبي Gdrfadubai (@gdrfadubai) on

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية “وام”، عن مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشئون الأجانب بدبي، محمد أحمد المري قوله: “نرحب بجميع الزوار والسياح القادمين عبر مطارات دبي، ونؤكد لهم بأنهم محل ترحيب دائم في بلدهم الثاني، ونحن على استعداد لتسهيل إجراءات سفرهم وفقاً لأعلى معايير الصحة والسلامة”.
كما أن الإدارة العامة لإقامة وشؤون الأجانب بدبي نشرت مقطع فيديو عبر انستجرام يوضح جانب من تغطية استقبال مأموري الجوازات في مطار دبي للزوار والمقيمين ويرحبون بهم بملصق ” نرحب بكم مجدداً في بلدكم الثاني”.
وأظهرت لقطات الفيديو بعض الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتبعها مطارات دبي والمسافرين، مثل ارتداء الكمامات والقفازات.
ووفقا لبيان المكتب الإعلامي لحكومة دبي، فقد تلقت دبي ختم السفر الآمن الذي يمنحه المجلس العالمي للسفر والسياحة “WTTC”، حيث جاء ذلك بناء على بروتوكولات النظافة والسلامة العالمية الصارمة، التي وضعتها المدينة لضمان صحة وسلامة السياح والركاب.




الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock