أخبار مـصـرالاخبار

رئيس «مدينة الشروق» يكشف أسباب تعليق توك توك: صاحبه سابه وجري

​قال المهندس عبداللطيف بشارة، رئيس جهاز مدينة الشروق، إن فكرة تعليقه لـ«توك توك» أمام جهاز المدينة جاء بعدما تركه صاحبه والهرب حتى لا تلقي قوات الأمن القبض عليه لمخالفته والدخول للمدينة، من أجل العمل بالرغم من علمه بالقرار الصادر من الجهاز بمنع دخول التكاتك إليها والاعتماد على وسائل النقل البديلة.

وأضاف «بشارة»، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «الحياة اليوم»، والذي يقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي، والمذاع على فضائية «الحياة»، أن المدينة لا يدخلها التوك توك نهائيا، وفي إحدى المرات أرسل أهالي المدينة صورا له تفيد بدخول «تكاتك» للمدينة، «أنا نبهت على الأمن إنهم ياخدوا بالهم من ده ويراقبوا الطرق، والسكان نفسهم هم اللي بلغونا».

وأوضح أن المدينة وفرت كافة وسائل المواصلات للساكنين، وهناك ما يقارب الـ20 أتوبيس مكيف الهواء لإيصال السكان إلى خارج المدينة وصولا لأقرب محطة مترو، كما أن هناك وسائل نقل أخرى داخلية بالمدينة جرى اعتمادها ويستخدمها السكان بسعر 3 جنيهات فقط، «عملنا كدة في التوكتوك علشان يكون رادع للي بعده».

وأعلن جهاز تنمية مدينة الشروق، إيداع «التوك توك» الوحيد المتحفظ عليه بمخازنه تمهيداً لإجراءات مصادرته، حرصا على الشكل العام بالمدينة، التي لم تشهد دخول ظاهرة التوك توك بها حتى تاريخه. 

وصرح المهندس عبد اللطيف بشارة، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، أنه جرى شن حملة مكبرة استهدفت ضبط ومصادرة المركبات المخالفة، وفوجئ أعضاء الحملة بوجود «توك توك»، والذي ظهر فجأة، وعلى غير عادة مدينة الشروق، التي يقاطع سكانها هذه الوسيلة تماما في انتقالاتهم الداخلية، حيث تتمتع المدينة بوجود وسائل نقل آمنة ومريحة ومناسبة لجميع المواطن، وأسعارها في متناول الجميع. 



 


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock