منوعات

رغم تربعه على عرش "يوتيوب".. أرباح محمد رمضان "ترجع إلى الخلف"

طرح الفنان محمد رمضان مقطع فيديو لأغنيته الجديدة “أنت جدع”، على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وهي من كلمات البلدوزر والجنتل، من فريق إسلام الأبيض، وألحان وتوزيع إسلام الأبيض.

وجاءت أغنية رمضان، بعد عدد من الأزمات التي واجهها الفترة الأخيرة أبرزها “الطيار المفصول”، وفيديو باسم سمرة، وقرار نقابة الموسيقيين بمنع حفلاته، فضلا عن حالة الرفض الجماهيري، بعدما انتشر هاشتاج يدعو لمقاطعة محمد رمضان على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” باسم “قاطعوا محمد رمضان”.

واقتربت أغنية “أنت جدع” خلال يوم من نشرها على الـ 2 مليون مشاهد، وما لا يعلمه البعض أن محمد رمضان، يحصل على ملايين الجنيهات بسبب موقع “يوتيوب”، بخلاف أعماله الفنية، حيث إن قناة “رمضان”، حصدت المركز الأول على “يوتيوب” في مصر بالنسبة لتصنيف الموسيقى، و210 بشكل عام على اليوتيوب، وفقا لموقع “social blade”.



أرباح محمد رمضان في منتصف فبراير

ولكن اختلفت أرباحه منذ منتصف شهر فبراير الماضي عن اليوم، إذ شهدت انخفاضا ملحوظا، فبعد أن كانت الأرباح المتوقعة نهاية 2020 نحو 4.3 مليون دولار، بما يعادل تقريبا 67 مليونا و500 ألف جنيه، وشهريا نحو 359.2 ألف دولار، أي ما يعادل تقريبا 5 ملايين و600 ألف جنيه، أصبحت سنويا نحو 4.1 مليون دولار أي ما يعادل 64 مليون جنيه مصري وشهريا 342.4 ألف دولار أي ما يعادل 5 ملايين و350 ألف جنيه.

 ولايزال رمضان محافظا على ترتيبه الأول على يوتيوب في مصر، كما زادت نسبة المتابعين له حيث تجاوز عددهم الـ 8 ملايين شخص.

وجاءت كلمات أغنية “أنت جدع” تقول: “أنا حبي ليكم مبدأ.. نجاحي بيكم صدّق.. أنتو ليّا وأنا ليكم.. طيب يلا بينا نبدأ.. رقصني بيها تانجو.. إديني شوب مانجو.. ستوري أحلى سنيو.. مكملين عشانكم.. أنا واخد الشهامة مبدائي.. دور على الرجولة هتلاقي.. العيب في العقول مش ماشيين بالأصول.. هتدور مش هتلاقي حد هنا في وفائي.. طب أنت لو قابلت صاحب جدع، تبقى زيه، مهما كانت فيك البدع، خليهم كلهم الضحكة مالية قلبهم.. ارسم الضحكة في وشهم عشان الناس كلها تقول أنت جدع.. أيوه جدع.. أنا جدع.. أنت جدع.. أنا في البلد دي عنترة.. أنا سيطرة”.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock