فنونمميز

زواج رسمي وخلفة.. أحلام دينا الشربيني تفسد علاقتها بـ عمرو دياب

بعد سنوات من الحب الذي عاشه النجم عمرو دياب مع حبيبته دينا الشربيني وعرفه الجميع من خلال كل ما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي، يبدو أن العلاقة توترت كثيرًا في الفترة الأخيرة بين الثنائي لأسباب غير واضحة بشكل كامل للجمهور الذي اعتاد متابعة كل أخبار عمرو دياب ودينا الشربيني خلال الثلاث سنوات الماضية.

بشكل مفاجئ، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي أنباءانفصال عمرود دياب ودينا الشربيني، ووقوع خلاف قوي بينهم، تسبب في ترك دينا للمنزل، لكن عادة ما تكون الصورة غير واضحة للجمهور، خاصة أن الطرفين لم يتحدثا عن الأمر بشكل صريح، وكل ما تم نشره مجرد تكهنات وتسريبات ربما تكون غير حقيقة عن علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني.

دينا ترغب بزواج رسمي

هناك عدة روايات أشيعت مؤخرًا حول خلاف عمرو ودينا، كان أولها ما نشره أحد الصحفيين بالمجلات العربية، والذي أكد أن عمرو ودينا متزوجان عرفيًا، وطلبت دينا إتمام الزواج بشكل رسمي مثلها مثل بقية أصدقائها وكأي امرأة، مع رغبتها أيضا في الإنجاب من عمرو دياب، إلا أن الهضبة رفض أمر الزواج الرسمي ولم يجد له مبررًا، ومكتفيًا بزواجهما العرفي وعلاقتهما العاطفية المعروفة لدى الجميع.

كما تطرق الصحفي الذي نشر الخبر من البداية، إلى زواج عمرو دياب من زينة عاشور، حيث يحمل الاثنان الجنسية البريطانية، وفي حال زواج عمرو دياب من دينا الشربيني رسميًا سيحق لزوجته زينةوفقًا للقانون البريطاني الحصول على نصف ممتلكاته في بريطانيا.



طرد من المنزل

أما الرواية الأخرى لخلاف عمرو دياب ودينا الشربيني، كما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، هو وقوع خلاف بينهما في أحد الكافيهات، وبعدها تركت دينا المنزل، لكن بعض وسائل الإعلام ورواد السوشيال ميديا قالوا إن عمرو دياب طرد دينا الشربيني من منزلهما، لكن مصدر مقرب من الثنائي أكد أنه لم يحدث بينهما انفصال مثلما تردد، لافتا إلى أن الأمر اقتصر على ترك دينا الشربيني لمنزل الهضبة لبضعة أيام.

الغيرة

كما كشف عدد من تقارير الصحفية أن سبب خلاف دينا الشربيني وعمرو دياب هو غيرتها المبالغة فيها عليه ورفضها لالتقاط صور مع معجباته، وهو الأمر الذي أثار غضب الهضبة وصمم على الانفصال.

تلميحات عمرو دياب

وبعد اشتعال الأزمة بأيام، ظهر عمرو دياب في إحدى حفلاته وهو يغني أغنية أماكن السهر التي أعدها في الأساس لدينا الشربيني، وتم تصوير مقطع فيديو له وهو يلمح تلميحات غريبة حول كلمات الأغنية، وقال ساخرًا للجمهور على المسرح: “المؤلف أوفر أوي” ردًا على كوبيله: “ده حبيبي لو نزل على الأرض في ناس تعتزل”.

الصمت سيد الموقف

رغم استمرار حالة الجدل حول علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني، إلا أن الطرفين يلتزمان الصمت، ولم يرد أي من عمرو دياب أو دينا الشربيني على كل ما تردد حول انفصالهما لكشف حقيقة ما حدث بينهما، وهو الأمر الذي ينتظره جمهور عمرو دياب الذي اعتاد أن يشاركه لحظاته، خاصة منذ ارتباطه بدينا الشربيني.

إقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock