أخبار عربيةالاخبار

سعر لن تتوقعه.. كمامة محمد بن سلمان في القمة الخليجية تثير اهتمام السعوديين

أشارت عدد من التقارير السعودية، إلى الكمامة التي ظهر بها ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، خلال القمة الخليجية 41، والتي أقيمت في العلا.

ووفقاً للمواقع السعودية، فأن الكمامة تُصنع في كوريا الجنوبية، وهي خفيفة الوزن، حيث يصل وزنها إلى 5 جرامات، ويوفر مرشح الألياف النانوية بها، والمكون من 3 طبقات، حماية وكفاءة عالية في الترشيح والتهوية.

ويمنع التصميم ثلاثي الأبعاد استنشاق الغبار الناعم بكفاءة، وتتميز الكمامة بالثبات العالي عند ارتدائها، أما السعر فيصل إلى 28 دولارا (105 ريالات).

على جانب آخر، كان قد ثمن الأمير محمد بن سلمان في كلمته الجهود التي بذلتها الكويت والولايات المتحدة لرأب الصدع بين دول المنطقة.

وقال في كلمته إن «هذه الجهود أدت للوصول إلى اتفاق بيان العلا الذي سيتم توقيعه في هذه القمة، الذي جرى التأكيد فيه على التضامن والاستقرار الخليجي والعربي والإسلامي، وتعزيز أواصر الود والتآخي بين دولنا وشعوبنا، بما يخدم آمالها وتطلعاتها».



وكان الأمير محمد بن سلمان قد أعلن إطلاق اسم «قمة السلطان قابوس والشيخ صباح» على قمة العلا، عرفانا لما قدماه من أعمال جليلة عبر عقود في دعم مسيرة مجلس التعاون الخليجي.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock