سيارات

صور.. تعرف على حقيقة عودة إنتاج فيات 127 التاريخية

حققت السيارة فيات 127 الإيطالية الصنع، نجاحا باهرا فى الأسواق المصرية منذ أن تم طرحها للمرة الأولى عام 1971 ، حيث انتشرت بشكل ملحوظ فى الشوارع، وعشقها المصريون.

واستمرت فيات 127 فى الشوارع المصرية حتى يومنا هذا بالرغم من توقف إنتاجها عام 1983، ويتم تداولها في سوق السيارات المستعملة إلى الآن.

وفى عام 2015 ، ظهر مصمم يدعى ديفيد اوبناورفر، ليكشف وقتها عن تصميم تخيلى جديد أشبه بالواقع للسيارة التاريخية فيات 127 ، وحدثت ضجة وقتها لدرجة أن بعض الخبراء تمنوا أن تقوم شركة فيات الإيطالية بإعادة إنتاجها مرة اخرى بهذا التصميم الحديث.

واستطاع ديفيد اوبناورفر في تصميماته الإبقاء على التصميم الأساسي للسيارة ومزجه بتصميم حديث ورائع، وعند النظر الى التصميم تجد أن السيارة نفس تصميم السيارة فيات 500 ولكن بشكل أكبر .

وقال موقع اوتوايفلوشين المتخصص فى عالم السيارات إن المصمم ديفيد قام بإرسال التصميمات إلى الشركة لتقوم بتصنيع السيارة بالشكل المقترح، وصرح العديد من خبراء صناعة السيارات بأنها خطوة جيدة لفيات.



ولكن بسبب الأزمة الاقتصادية العالمية وقتها أصبح هذا المشروع فى طى النسيان، ولكن فى هذه الأيام تم إعادة نشر هذه الصور للأيقونة فيات 127 بالإضافة إلى نسخة جديدة منها ذات ألوان مختلفة على الشكل الخارجى لها على مواقع السوشيال ميديا العالمية لتحدث ضجة مرة أخرى.

فهل ستتخذ شركة فيات العالمية من هذه الضجة الكبيرة حملة دعائية مجانية وتقوم بإنتاج السيارة التاريخية فيات 127 مرة أخرى، أم أن الأزمة العالمية المتواجدة بسبب جائحة فيروس كورونا ستكون عقبة ثانية أمام إظهار هذه الأيقونة إلى النور.

إقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock