رياضةمميز

صور.. زلزال التسريب يضرب الزمالك مجددا، وهذه قيمة عقد مصطفى الزناري

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا من عقد مصطفى الزناري لاعب الزمالك والذي انضم للقلعة البيضاء الصيف الماضي قادمًا من طلائع الجيش.

ووفقًا للعقد المسرب على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن مصطفى الزناري يحصل خلال الخمس  مواسم على ما يقرب من 41 مليون جنيه.

ويحصل مصطفى الزناري في الموسم الأول على نحو 6 ملايين، وفي الموسم الثاني على 6 ملايين و818 ألف جنيه، وفي الموسم الثالث على 7 ملايين و575 ألف جنيه، وفي الموسم الرابع على 9 ملايين و90 ألف جنيه، وفي الموسم الخامس 10 ملايين و769 ألف جنيه .

وودع الزمالك بشكل رسمي بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات بالخسارة من شباب بلوزداد الجزائري 0/2،  في المباراة التي جرت مساء  الجمعة، على ملعب 5 يوليو، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب المجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا 

1- الترجي التونسي – 10 نقاط.

2- شباب بلوزداد – 9 نقاط.

3- المريخ السوداني – 5 نقاط.

4- الزمالك – 4 نقاط.

أهداف مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري  

وسجل هدفي شباب بلوزداد في مرمى الزمالك، زكريا دراوي في الدقيقة 75، ليونيل وامبا في الدقيقة 79.

صعود الترجي وبلوزداد وخروج الزمالك والمريخ 

وبذلك يصعد الترجي التونسي وشباب بلوزداد بشكل رسمي للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وقبل جولة وحيدة على ختام دور المجموعات، ويودع الزمالك والمريخ السوداني البطولة بشكل رسمي من دور المجموعات.

ترتيب المجموعة الرابعة جاء كالتالي بعد انتهاء الجولة الخامسة 

الترجي التونسي 10 نقاط

شباب بلوزداد الجزائري 9 نقاط

المريخ السوداني 5 نقاط

الزمالك 4 نقاط  

مشوار الزمالك في دوري أبطال أفريقيا 

افتتح نادي الزمالك مشواره في النسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا بالفوز على إليكت سبورت بطل تشاد ذهابًا بهدفين دون رد وإيابًا بنفس النتيجة فى الدور التمهيدي فيما تخطي الفارس الأبيض عقبة فلامبو بطل رواندا فى دور الـ32 بالفوز ذهابًا بهدف دون رد وإيابًا بخمسة أهداف مقابل هدف ليصعد لدور المجموعات.

وفي الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا خسر الزمالك من شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 0/1، في المباراة التي أقيمت، على إستاد القاهرة الدولي.

بينما في الجولة الثانية تعادل نادي الزمالك مع نظيره المريخ السوداني بنتيجة 0/0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب شهداء بنينا في ليبيا.

وفي الجولة الثالثة خسر نادي الزمالك من مضيفه الترجي التونسي بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب رادس.

وفي الجولة الرابعة لدور المجموعات حقق الزمالك فوزًا غاليًا أمام الترجي التونسي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الجيش ببرج العرب. 

إقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock