فنون

صور.. 2500 يورو تكلفة إطلالة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي

تحل اليوم النجمة ياسمين عبد العزيز ضيفة علي قناة cbc، حيث تظهر لأول مرة بعد أزمتها الصحية مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج ” معكم”، وهي الحلقة الخاصة التي ينتظرها جمهور ياسمين “بفارغ الصبر”، لذلك اختارت النجمة إطلالتها بعناية، حيث ارتدت فستان “تيجر” من اللونين الأسود والأحمر بتوقيع دار أزياء Dolce & Gabbana ثمنه حوالي تمنه  1950 يورو، أما الحزام من نفس دار الأزياء وثمنة حوالي 500 يورو، لتكون تكلفة إطلالة ياسمين حوالي 2500 يورو. 

فستان ياسمين عبد العزيزفستان ياسمين عبد العزيزياسمين عبد العزيزياسمين عبد العزيز

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي تظهر للمرة الأولى مع زوجها الفنان أحمد العوضى، اليوم، الأربعاء، فى برنامج “معكم”، على قناة cbc، في تمام الساعة التاسعة مساء.

تروي ياسمين عبد العزيز في الجزء الأول من اللقاء تفاصيل محنتها الصحية التي مرت بها مؤخرا، وكيف ساءت حالتها نتيجة خطأ طبي بعد خضوعها لجراحة نسائية، حيث وصفت شعورها في ذلك التوقيت باقتراب محقق من الموت من شدة الألم، كما تروي ياسمين بالتفصيل كيف تطورت حالتها حتى وصلت إلى هذه الحالة، وتكشف عن أسباب عدم مقاضاتها للطاقم الطبي الذي تسبب في مرضها حتى الآن.

وفي الجزء الثاني من اللقاء، ينضم لها زوجها الفنان أحمد العوضي في أول ظهور إعلامي لهما سويا، وخلال هذا اللقاء يروي العوضي كواليس الأزمة الصحية لزوجته وكيف تعامل معها، كما يحكى عن كيفية إدارته للأزمة، وعن أسباب عدم سفره معها خلال رحلتها للعلاج خارج مصر من البداية.



وفي هذا الجزء من اللقاء يشارك العوضي وياسمين في مجموعة من الألعاب التلفزيونية، التي استهدفت جوانب متعددة من شخصية كل منهما.

إقرأ أيضاً

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock