حوادث وقضايا

عاتبته على تأخره.. مصرع زوجة على يد زوجها بطعنة نافذة

شهدت منطقة الشعبية بدائرة قسم ثان المحلة بمحافظة الغربية، واقعة مأساوية أليمة حيث لقت زوجة مصرعها على يد زوجها بطعنة نافذة في القلب أودت بحياتها. 

مصرع زوجة على يد زوجها بالغربية

وتعود بداية الواقعة إلى نشوب مشادة كلامية بين الزوجين تطورت إلى مشاجرة أقدم فيها الزوج على طعن زوجته طعنة نافذة، بسبب خلافات زوجية بينهما، وإفراط غيرة الزوجة على زوجها وكثرة معاتبتها له بسبب تأخيره خارج المنزل.

وتلقت الاجهزة الأمنية بالغربية إخطارًا يفيد بمصرع سيدة في العقد الثاني من العمر، بمنطقة الشعبية بدائرة قسم ثان المحلة، على يد زوجها إثر نشوب مشادة تطورت لمشاجرة بينهما.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الامنية وقوة من مباحث قسم شرطة ثان المحلة إلى محل الواقعة، وبالفحص تبين مصرع زوجة تبلغ من العمر 22 عامًا، وتدعى “روان.ا”، على يد زوجها يدعى “أحمد.ع.ع” يبلغ من العمر 27 عامًا، ويعمل صاحب محل مفروشات.

وتم نقل جثة الزوجة بواسطة سيارة الإسعاف إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفي المنشاوى العام، وإيداعها تحت تصرف جهات التحقيق، وتم القبض على الزوج المتهم بارتكاب الواقعة.

وبواجهة الزوج المتهم، أقر بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة، تمهيدًا لاستخراج تصريح الدفن للزوجة.

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock