رياضة

"فايلر" يبحث عن حل لأزمة المهاجم الصريح

يعاني الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة السويسري رينيه فايلر، من أزمة كبيرة على صعيد مركز المهاجم الصريح، الأمر الذي دفع إدارة المارد الأحمر، للدخول في عدة مفاوضات، حسبما أكدت العديد من التقارير الصحفية مؤخرًا، وعلى رأسهم المهاجم الكونغولي الشاب جاكسون موليكا، نجم مازيمبي الكونغولي من أجل ضمه لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبات انتقال اللاعب الكونغولي لصفوف المارد الأحمر في طريقه للفشل، نظرًا لرغبة اللاعب وناديه في انتقاله لأوروبا هذا الصيف، واقتراب أحد الأندية الأوروبية من حسم صفقة النجم الكونغولي الشاب الصيف الجاري، وفقًا لما أكدته العديد من الصحف الكونغولية.

وعلى الرغم من ذلك، هناك عدة حلول أمام القلعة الحمراء للتخلص من أزمة المهاجم الصريح ولعل أبرزها:

حسام حسن

يعد مهاجم نادي سموحة أحد أبرز الحلول والأسماء المحلية المطروحة أمام النادي الاحمر لسد العجز بمركز المهاجم الصريح.

ويعد اللاعب هدفًا ملحًا لإدارة القلعة الحمراء للتعاقد معه منذ فترة طويلة، وفقًا لما أكدته العديد من التقارير الصحفية مؤخرًا بعد التألق الكبير الذي أظهره اللاعب رفقة سموحة منذ ظهوره الأول مع النادي السكندري، حتى دفعه تألقه للانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني.



وقبل توقف المسابقة قدم اللاعب مستوى مميز، إذ يحتل حاليًا المرتبة الرابعة بجدول ترتيب هدافي بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 6 أهداف، وقد يكون التعاقد معه حلًا مثاليًا من جانب الأهلي للتخلص من أزمة المهاجم الصريح.

أحمد ياسر ريان

وتعد أبرز الحلول أمام السويسري رينيه فايلر، هي استعادة جهود مهاجم الفريق الأحمر الشاب المعار حاليًا لصفوف فريق الجونة أحمد ياسر ريان، بعد المستوى الكبير الذي أظهره اللاعب مع الجونة، بالإضافة إلى كونه أحد عناصر كتيبة المنتخب الأولمبي المتوجة ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، ومساهمته الكبيرة في حصد هذا اللقب.

وشارك اللاعب الشاب في 17 مباراة في مختلف البطولات رفقة الجونة الموسم الجاري، وصنع خلالها هدفًا وحيدًا، بالإضافة إلى التألق الكبير الذي أظهره الموسم الماضي مع الجونة أثناء فترة إعارته أيضًا بمشاركته في 13 مباراة، سجل خلالها 7 أهداف.

ويعد أحمد ياسر ريان حاليًا أحد أبرز المهاجمين الشبان على الإطلاق في مصر، وقد يمثل رجوعه للأحمر حلًا سحريا للتخلص من أزمة المهاجم الصريح، وبنفس الوقت يوفر أموالًا طائلة على إدارة القلعة الحمراء التي قد تتكبد خزينتها مبالغ طائلة للتعاقد مع مهاجم مميز في الميركاتو الصيفي.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock