سيارات

فولكس فاجن تنعش الأسواق بمد فترة الضمان على سياراتها 3 أشهر


قررت فولكس فاجن الشرق الأوسط تمديد الضمان على سياراتها الجديدة لمدة ثلاثة أشهر وذلك تماشيًا مع حملة تمديد ضمان سيارات الركاب.

وأعلنتالشركة تمديد الضمان على سياراتها الجديدة على مستوى العالم ،ويسري تمديد الضمان على جميع السيارات الجديدة التي تأتي مع ضمان لمدة ثلاث سنوات والذى ينتهي في الفترة بين 1 مارس و31 مايو 2020. ويتم تمديد الضمان لمدة ثلاثة أشهر اعتبارًا من تاريخ انتهاء الضمان الأصلي للسيارة الجديدة.

وقال يورجن ستاكمان ، عضو مجلس إدارة شركة فولكسفاجن لسيارات الركاب لشؤون البيع والتسويق وخدمات ما بعد البيع تعليقًا على تمديد الضمان: "يستمر تعليق العمل في العديد من مراكز خدمة فولكسفاجن المعتمدة في جميع أنحاء العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد ونتيجة لذلك لم يتمكن العديد من عملائنا من تقديم مطالباتهم المتعلقة بالضمان في الوقت المناسب.

يُذكر أن هذا الإجراء يعتبر امتيازًا يُمنح لمرة واحدة فقط وهو إجراء طوعي يهدف إلى دعم العملاء في ظل الأزمة التي يمر بها العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19). إلا أن هذه الحملة لا تشمل عقود الضمان التي حصل عليها العملاء عن طريق شركاء خارجيين ولمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بوكيل فولكسفاجن المحلي.




الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock