فنون

فيديو.. بطلة فيلم الحفيد تعترف بحبها لـ”حسين فهمي” على الهواء

كشفت الفنانة ميرفت العايدي، بطلة فيلم “الحفيد”، عن أسباب اعتزالها الفن في سن مبكر، قائلة: “سبب اعتزالي الفن مبكرًا هو الدراسة”.

وأضافت “العايدي” في حوارها لبرنامج “8 الصبح” على فضائية “دي إم سي” أنها بدأت التمثيل في سن 5 سنوات واعتزلت مبكرًا في سن الـ 12 عامًا، موضحة أن الشهرة لها مميزات وعيوب، قائلة: “الشهرة قيدتني وأنا صغيرة أوي، وخلت الناس كل شوية تقرب مني وتفضل تسألني كتير عن أعمالي”.

وتابعت: “حسيت أن الشهرة تقيد لحريتي وأنا محبتهاش، وفي سني الصغير مكنش بيبهرني أني أكون مشهورة، ومكنتش عايزة شهرة أو فلوس لأني مكنتش باصة ليهم وأنا طفلة صغيرة”، موضحة: “أنا اللي قررت اعتزال التمثيل لأني كان عندي نضوج كبير في سن الـ 12 سنة بشكل مش زي أي طفلة وكنت باخد قرارتي لوحدي بدون تدخل من البيت”.

وأوضحت أنها قامت بالتمثيل في فيلم سكر، وقامت بالتمثيل مع الفنان الراحل أحمد زكي و نور الشريف و رشدي أباظة و سمير غانم و حسين فهمي، موضحة أن الفنان الراحل عبد المنعم مدبولي، و الراحلة كريمة مختار، كانوا يتعاملون معهم بحب، والجميع كان سعيدًا رغم شقاوة كل الأطفال في العمل .

وأكدت أنها كانت تحب الفنان الكبير حسين فهمي، قائلة: “كنت بحبه وبغير عليه، وهو كان بيتعامل معايا على انى بنته بس أنا كنت ببص له بصة ثانية خالص”.



وتابعت: ” تم عمل جروب على الواتس أب يضم جميع الفنانين الذين مثلوا في الصغر، وأكدت أنهم سيقومون بعمل قناة على اليوتيوب وسيتم تقديم عمل فنى مشترك”، مؤكدة أن المخرج عاطف سالم هو من قام باكتشافها ودخولها لعالم التمثيل.

إقرأ أيضآ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock