منوعات

فيديو.. بيشوي وميرنا ماتوا وهما رايحين خطوبة أختهم في إسكندرية.. العرسان بيواجهوا الموت

بين لحظة وأخرى، تحول العُرس إلى مأتم، لتتوشح الإسكندرية بالأسود حُزنًا على وفاة أشقاء عروس، غادروا دُنيانا وهم في طريقهم لحفل خطوبة شقيقتهما، لتصعد أرواحهم لبارئها على الفور، ويظل العريس والعروس بالعناية المركزة في مواجهة الموت. 

حادث أليم، تحول فيه الفرح إلى تشييع جثامين، بعدما رحل الشقيقان وظلت الثالثة «العروس» بين الحياة والموت رفقة عريسها، الذين تحولت مراسم خطبتهما لجنازة مُهيبة في استقبال الضحايا، بكنيسة مارجرجس الموجودة بغيط العنب، في الإسكندرية. 

حادث العروسين وأشقاء العروس

«ماري وخطيبها عملوا حادثة وهما رايحين نص إكليلهم من شوية، وحالتهم وحشة قوي صلولهم»، منشور نشره شاب يُدعى «مينا عماد» مُطالبًا بالصلاة والدعاء، لأصدقائه الذين تعرضوا لحادث أليم أسفر عن نقلهم للعناية المركزة، قبل أن يعود مُجددًا مؤكدًا أن أشقاء العروس والمصور، ماتوا بالفعل، قائلًا: «المصور مات، وبيشوي أخوهم مات، وميرنا أختها كمان ماتت». 

ميرنا شفيق، طالبة الفنون الجميلة، وشقيقها بيشوي، هؤلاء الأشقاء الذين عاشوا في خدمة الكنيسة، بفريق الكشافة، شهد لهم الأصدقاء والأقارب بحُسن التربية والمعاملة، عاشوا سويًا، ورحلوا سويًا، في جنازة مُهيبة شارك فيها المئات، من الأقارب والأصدقاء. 

الأصدقاء ينعون ميرنا بعد رحيلها

كلمات قاسية، نعى بها الأصدقاء الفقيدة، معبرين عن صدمتهم في الخبر، فدونت «سيلفيا سامي»: «ليه يا ميرنا ليه بالسرعة دي يا حببتي ليه أقوم ألبس أسود عشان أجيلك وأجيلك كنسيتك عشان أشوفك الاقيكي في صندوق ليه بدل ما اشوفك بتنططي وتقوليلي سيفا أنا مبسوطة انك هنا الاقي كل الي حواليا لابسين أسود ومنهارين عليكي ليه بدري اوي كده يا حببتي لسة في حجات كتير معشنهاش يا ميرنا كان لسه بدري أوي كنتي جميلة أوي».

وتابعت يوستينا عزت: «حكمتك غريبة محدش قادر يستوعبها أنت بس اللى عارف حصل كده ليه، ميرنا وبيشوى راحو السما».

إقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock