حوادث وقضايا

فيديو جنسي وتنويم مغناطيسي.. فتاة الظاهر ترفض اتهام والدها باغتصابها أمام النيابة

كشفت التحقيقات في واقعة اغتصاب فتاة على يد والدها وصديقه، والتي حصل القاهرة 24 على نسخة منها، في القضية رقم 4768 لسنة 2021 جنايات الظاهر المقيدة برقم 1678 لسنة 2021 كلي غرب القاهرة، كواليس الحادث بحسب ما ذكرته الفتاة الضحية أمام جهات التحقيق.

التعدي على فتاة جنسيا

وأوضحت التحقيقات التي حصل عليها القاهرة 24، أنه ورد بلاغ لغرفة عمليات النجدة بالظاهر بمديرية أمن القاهرة، بوقوع مشاجرة بالعقار رقم 3- ب بشارع جميل الفجالة الظاهر، وبالانتقال لمكان الواقعة تقابل مع المبلغ ويدعي ع. م، والمدعوة ف. أ، والمدعوة ي. م، وبمناقشتهم أقروا بقيام المتهمين  محسن.م، وخالد. أ، بالتعدي علي المجني عليها ابنة المتهم الأول حال فقدانها الوعي.

وأكملت التحقيقات بأنه بسؤال مالك العقار محل الواقعة، أقر أنه شاهد أطراف الواقعة يتشاجروا فيما بينهم بالعقار لوجود مقطع مرئي جنسي خاص بالمجني عليها، وظاهرة في المقطع المرئي الجنسي، حال قيام والدها بالتعدي عليها جنسيا أثناء قيامها بالنوم مغناطسيا، ولا تتهم والدها بشيء.

وبسـؤال المتهم أقر بارتكاب الواقعة والتعدي علي ابنته جنسيا أثناء تنويمها مغناطسيا، وتصـويرها بمعرفة المدعو خالد.أ.

وقال المحامي مينا ناجى، دفاع الأب، أمام  هيئة المحكمة، إن موكله لم يقصد التعدي جنسيا على ابنته، وأن صديقه هو من أقنعه أنه علاج روحاني من المس والسحر لها.

وأوضح ناجي أن المجني عليها لم تتهم والدها بالتعدي عليها جنسيا أمام جهات التحقيق.

وأكد المحامي في تصريحات لـ القاهرة 24، أنه حصل على حكم البراءة لموكله في اتهامه بالتعدي على ابنته جنسيا تحت تأثير المواد المخدرة، كما قضت محكمة الظاهر بالسجن المشدد على صديقه في اتهامه باغتصاب فتاة تحت تأثير المخدرات.


إقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock