رياضةمميز

فيديو.. حقيقة مطالبة جماهير الأهلي بسداد أقساط الرحلة للمغرب

قال اللواء محمد رضا داوود، رئيس إحدى شركات السياحة المنظمة لسفر جمهور الأهلي للمغرب، إنه ليست لهم علاقة بتقسيط رحلات جمهور الأهلي للمغرب.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن رسائل التقسيط جزء من حملة الشائعات الممنهجة ضد النادي الأهلي.

وأوضح  أن 97 % من الجمهور الذي سافر لتشجيع النادي الأهلي في المغرب سدد رسوم السفر نقدًا، مشيرًا إلى أن الأهلي قام بكل الجهد والتواصل مع المسؤولين في المغرب ومصر، لتوفير سبل الراحة للجماهير، مؤكدًا أنه سيتم اللجوء للأجهزة المختصة لكشف حقيقة رسائل التقسيط.

وأكد أن شركته سافر بواسطتها نحو 750 مشجعًا أهلاويًّا للمغرب.

مكافآت الوداد

وكشفت تقارير صحفية مغربية أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم “اتحاد الكرة”، سيضخ مبلغ 180 مليون سنتيم، في خزينة الوداد، وهي المنحة التي تخصصها هذه الأخيرة للأندية الوطنية حال الفوز بلقب دوري الأبطال.

وكانت تقارير مغربية  أكدت أن فريق الوداد الرياضي، ضمن حصوله على مبلغ 3.68 مليون دولار (حوالي 3 مليارات و680 مليون سنتيم)، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا، على حساب الأهلي.

وأكد موقع البطولة المغربية أن الوداد سيحصل على المبلغ المذكور، بعد فوزه بلقب دوري الأبطال، وضمان مشاركته في كأس العالم للأندية، التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأضاف الموقع: “سيتوصل الوداد بمبلغ 2.5 مليون دولار (حوالي مليارين و500 مليون سنتيم)، من الاتحاد الأفريقي للعبة، وهي المكافأة التي يخصصها الـ”كاف” للفائز بلقب دوري الأبطال”.

وواصل: “كما سينال الوداد مبلغ  مليون دولار (حوالي مليار سنتيم)، من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، نظير المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، دون احتساب المكافآت الأخرى التي قد يحصل عليها الفريق في حال تحقيقه للفوز في مبارياته بالمونديال”.

إقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock