أخبار مـصـرالاخبار

فيديو.. خرجت طفلة وعادت لمنزلها بـ5 أبناء.. القصة الكاملة لرحلة “رضا” من بني سويف إلى الأقصر؟

قبل 45 عامًا جلست السيدة تحية عويس تبيع الخضار بجوار محطة السكك الحديدية في مدينة الفشن التابعة لبني سويف، بينما كانت طفلتها “رضا” البالغة من العمر 5 سنوات، تلهو في الجوار، قبل أن تستقل أحد القطارات الذي تحرك بها في طريقه، ولم يكن أحد يعلم حينها أن السنوات ستمر وتظل القصة مفتوحة حتى تنتهي بالنهاية السعيدة وتعود الطفلة التائهة إلى أحضان أسرتها ولكن هذه المرة أمًا لخمسة أبناء.

من مكان إلى آخر ظلت الطفلة ذات السنوات الخمس، تتنقل، حتى استقرت في مدينة التاريخ الأقصر، وتزوجت وأنجبت 5 أبناء صاروا مع الوقت كبارًا، لكن قصتها عاشت معها لترويها أمام عدسة أحد المدونين النشطاء على شبكة التواصل والفيديوهات “يوتيوب” أملًا في أن يشاهد أحد أفراد أسرتها الحلقة فيتواصل معها.

تخطيط القدر كان رحيمًا بالسيدة البسيطة، فهناك على بعد كان الخال أشرف يشاهد ما يعرضه المدون على يوتيوب، غير مصدق ما يراه من هول المفاجأة، ليهرع إلى شقيقته تحية ويخبرها أن ابنتها لا تزال على قيد الحياة في الأقصر.

كالنار في الهشيم انتشر الخبر في أرجاء المنطقة البسيطة في بني سويف، بعدما تواصلت الام مع ابنتها عبر أحد تطبيقات المحادثة على الانترنت، ورأتها بالصورة وسمعت صوتها، ليسارع 36 شخصًا في التحرك نحو نجع الطويل التابع لمنطقة الكرنك في الأقصر.

انهمرت الدموع وترددت كلمات الحمد والشكر لله لحظة اللقاء الأول بين “رضا” وأمها وأسرتها وأهلها بعد غياب دام لـ45 عامًا، بينما كان “مصراوي” يرصد تلك اللحظات عبر البث المباشر.

وقالت رضا في البث المباشر مع “مصراوي” بداية القصة عندما كان عمري 5 سنوات تلهو إلى جوار والدتها بائعة الخضار، التي اختارت موقعًا لعملها البسيط إلى جوار شريط السكة الحديد، حين انطلق قطار أرادت الصغيرة اكتشاف تفاصيله، فتحرك بها.

أضافت رضا :”نزلت محطة ملوي في المنيا وفي واحد وداني مركز الشرطة وفضلت هناك 5 أيام وما وصلتش لأهلي خدني مأمور المركز وعشت مع أسرته حتى أصبح عمري 15 عامًا ثم تركتهم وفضلت الف من بلد لبلد لحد ما حطت بيا الدنيا في محافظة الأقصر”.

تابعت رضا :”في محافظة الأقصر تعرفت على زوجي اللي طلع لي بطاقة وتزوجنا وعشت معه وأنجبت منه 5 أولاد”.

من جانبها قالت تحية عويس، بائعة من مدينة الفشن جنوب محافظة بنى سويف، إنها عثرت على ابنتها المتغيبة منذ 45 عامًا فى محافظة الأقصر، بعدما نشرت الابنة قصتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

وأضافت تحية أنها فوجئت بشقيقها “أشرف” يخبرها أن ابنتها رضا المتغيبة منذ 45 عامًا عندما كانت فى عمر 5 أعوام ما تزال على قيد الحياة وموجودة في محافظة الأقصر، موضحة أنها تواصلت مع ابنتها من خلال أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي على الإنترنت فيديو وصور وتأكدت أنها ابنتها رضا.

 
إقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock