فيديو

فيديو.. مدحت شلبي يهاجم أداء المنتخب: صلاح بيلعب بالشوكة والسكينة ومصطفى محمد مشغول بالقرشنات

هاجم الإعلامي مدحت شلبي، لاعبي المنتخب الوطني بعد الأداء المخيب للآمال أمام كينيا في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيحابي بنتيجة 1/1 وضمن الفراعنة خلالها بطاقة التأهل لبطولة الأمم الأفريقية بالكاميرون.

غياب النني
ولفت “شلبي” خلال برنامج “مساء أون تايم” المذاع على قناة “أون تايم سبورت 2” إلى أن استبعاد محمد النني الذي شارك مع أرسنال الإنجليزي 16 مباراة أمر يدعو للاستغراب والدهشة حيث كان يجب الدفع به من بداية المباراة أمام كينيا.


محمد صلاح
وتابع: “محمد صلاح بيلعب بالشوكة والسكنية، ومصطفى محمد دماغه مشغولة بالقرشنات، وبالشكل ده مستقبل المنتخب يدعو للخوف والقلق”.

وتعود بعثة المنتخب الوطني الأول إلى القاهرة فجر اليوم الجمعة، بالقائمة كاملة، عدا أحمد حجازي والذي سيغادر نيروبي مباشرةً إلى المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يوجد باقي المحترفين في قائمة المنتخب بمباراة جزر القمر المقبلة في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021 والمقرر إقامتها في عام 2022.

وتأكد حضور كل اللاعبين المحترفين في صفوف المنتخب المصري ما عدا أحمد حجازي، بمواجهة جزر القمر في الجولة الختامية، بالتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا، والتي تأهل لها منتخب مصر بعد التعادل أمام كينيا بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين في نيروبي، بالجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات.

التأهل لكأس الأمم 

وتأهل المنتخب الوطني، لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، عقب تعادله مع كينيا بهدف، في المباراة التي جمعتهما، أمس الخميس، بالجولة الخامسة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

أحرز قفشة هدف تقدم المنتخب الوطني في الدقيقة 2، وسجل حسن عبد الله هدف تعادل كينيا في الدقيقة 65، وخرج حمدي فتحي، لاعب وسط المنتخب الوطني، مصابًا من المباراة، وشارك عمر جابر، بدلًا منه في الدقيقة 72.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد المنتخب الوطني للنقطة 9، في صدارة جدول ترتيب المجموعة بفارق الأهداف، عن جزر القمر الوصيف، بينما يأتي المنتخب الكيني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

إقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock