منوعات

فيروس كورونا يجبر توم كروز على إيقاف تصوير 7 Mission Impossible

“إيثان هانت”.. اسم اشتهر به النجم العالمي توم كروز، والذي طالما ارتبط بسلسلة أفلامه الشهيرة “Mission Impossible”، والتي ينتظر عشاقها الجزء السابع منها والذي يتم تصويره حاليا.

وبالرغم من سفر “توم” إلى إيطاليا لتصوير بعض مشاهد الفيلم بمدينة البندقية في 20 فبراير الجاري، إلا أن فيروس كورونا المستجد الذي أنتشر بعدد من دول العالم، أجبر صناع الفيلم على إيقاف التصوير والتخطيط للسفر إلى بريطانيا خوفا من الإصابة، وفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية.

واعتبرت السلطات الإيطالية البندقية منطقة شديدة الخطورة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد والذي أصبح يعرف حاليا باسم “كوفيد 19″، كما تم إلغاء كرنفال البندقية السنوي، في محاولة للحد من انتشار الفيروس الذي تسبب في وفاة سبعة حتى الآن هناك.



وأوضح مصدر بفريق إنتاج الفيلم، أن طاقم العمل خائفون من الفيروس القاتل، وتم عقد عدة اجتماعات والاستقرار على وقف التصوير مؤقتا، ويقيم “كروز” حاليا بداخل فندق من فئة خمس نجوم بالبندقية لحين السماح له بالسفر.

ويلعب توم كروز دور العميل إيثان هانت والذي يدخل مهمة مستحيلة جديدة كالمعتاد، ويسابق الزمن مع فريقه لإنهائها ويحدث خطأ ما يضطره لمحاولة إنهائها بطريقة أخرى في الوقت المحدد، وكان من المفترض أن يتم طرح الفيلم في 2021، إلا أن التغيرات الإجبارية ستؤخر موعد الإطلاق.

وطرح “كروز” البالغ من العمر 58 عاما،  آخر أفلام السلسلة في عام 2018 بعنوان “Mission Impossible fall out”.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock