رياضة

في غياب صلاح ورفاقه.. 8 مرشحين لجائزة لاعب الشهر بالبريميرليج

خرج محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني ورفاقه، في الفريق الإنجليزي، من ترشيحات رابطة الدوري الإنجليزي، لنيل جائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر المنصرم، رغم الأداء الاستثنائي الذي ظهر به على مدار الجولات الماضية.

وشهدت القائمة غياب كامل لكتيبة يورجن كلوب، عن ترشيحات الأفضل لشهر أكتوبر، الذي شهد سقوط الريدز بسباعية على يد أستون فيلا، مطلع الشهر الماضي، مع منافسة 8 لاعبين على لقب أفضل لاعب في الجولات الماضية، ليظهر لاعبي الفيلانز في المنافسة من جديد.

وينافس الإنجليزي شي أدامز لاعب ساوثهامبتون، ثنائي توتنهام الكوري سون هيونج مين لاعب توتنهام والإنجليزي هاري كين، بجانب البرازيلي تياجو سيلفا لاعب تشيلسي، كايل والكر لاعب مانشستر سيتي، الإسباني بابلو فورناليس لاعب وست هام يونايتد، جاك جيراليش لاعب أستون فيلا، كونور كوادي لاعب ولفرهامبتون.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي، مساء اليوم الجمعة، بمباراتين في سباق الزحف المبكر نحو صدارة البريميرليج، التي يعتليها ليفربول “صاحب اللقب”، وذلك بملاقاة ساوثهامبتون ونيوكاسل، في العاشرة مساء، وبرايتون وبيرنلي في السابعة والنصف مساء.

وتتواصل مباريات الجولة، غداً السبت، وبعد غد الأحد، بمباريات قوية، سيكون أبرزها لقاء ليفربول ومانشستر سيتي، في قمة الجولة الثامنة من البطولة المحلية، والتي تقام على ملعب “أنفيلد”، في السادسة والنصف مساء.




الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock