
ورط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل أيام من مواجهة الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا.
وحدد الاتحاد الإفريقي “كاف”، يوم 12 مايو المقبل، موعدًا لذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويتواجد الأهلي في الإمارات في الوقت الحالي، استعدادًا لخوض لقاء هام أمام بيراميدز، في نهائي كأس السوبر المصري، يوم 5 مايو.
ووفقًا لتقارير صحفية فأن الأهلي أصبح يفاضل بين يومي 8 أو 9 للسفر لتونس من أجل خوض لقاء الترجي، في نفس الوقت الذي لديه مواجهة محلية في الدوري أمام حرس الحدود في نفس اليوم.
فمن المنتظر أن تؤجل رابطة الأندية المصرية لقاء الأهلي وحرس الحدود في الدوري، للسماح للنادي الأهلي بالاستعداد الجيد لفريق الترجي في مواجهة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
إقرأ أيضاً
الأهلي ضد الترجي
فمن المنتظر أن تؤجل رابطة الأندية المصرية لقاء الأهلي وحرس الحدود في الدوري، للسماح للنادي الأهلي بالاستعداد الجيد لفريق الترجي في مواجهة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
- بدون تأشيرة.. دول يمكن السفر إليها بالباسبور المصري فقط
- بعد انسحاب الزمالك.. تعرف على منافس الأهلي في السوبر المصري
- 25 مليون جنيه تحت الأرض.. مفاجآت “غرفة الكنز” أسفل العقار 34 بالمهندسين







