رياضة

كلوب عن صلاح بعد فوز ليفربول: ياله من هدف.. كانت مباراة رائعة

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن سعادته بتحقيق الانتصار، على حساب مانشستر يونايتد، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحاته عقب نهاية المباراة: “أتيحت لنا ثلاثة أو أربعة فرص محققة، ولكننا لم نسجلها وتراجعنا للدفاع، ثم أتى ذلك الأسيست الرائع من أليسون لصلاح، يا له من هدف ويا له من أسيست، ثم احتفال رائع”.

وتابع: “حقا كانت مباراة رائعة، ولاعبو الفريق كانوا ذوي شخصيات قيادية، ما أظهروه اليوم، كان رائعا واستثنائيًا وذكيا للغاية”.

وأضاف: “عانينا ببعض اللحظات لكن بقينا بالمباراة، والمشكلة الوحيدة كانت تسجيل هدف واحد بالشوط الاول، سجلنا هدفين وتم إلغائهما لا مشكلة بذلك”.

واستكمل: “بالشوط الثاني انخفض التركيز وهذا طبيعي فهم بشر، وظهر اليونايتد وهو فريق جيد، لكن عندما لا تدافع بشكل منظم، يجب أن تُهاجم بشغف، وهذا ما أظهره اللاعبين”.



وتطرق كلوب للحديث عن التزام لاعبيه الدفاعي قائلاً: “أنا لا أريد من صلاح أو ماني أن يلعبا كقلبي دفاع، لكن يجب أن يدافعان باستمرار على الأطراف، وهذا مافعلاه، وكان أداءً رائعا من الجميع، هذا ما أقصده بالمنظومة الدفاعية”.

مدرب ليفربول: لا يمكننا الانضمام للجماهير في الاحتفالات بعد

وأشاد مدرب الريدز بجماهير ليفربول قائلاً: “هذا ما أحبه بشأن الأجواء الجماهيرية داخل وخارج الملعب، إذا لم نلعب بشكل جيد، فلن تكون الأجواء هكذا، وإذا لم تكن الأجواء هكذا، فلن نلعب بشكل جيد”.

وأضاف: “بإمكان الجماهير أن تتغنى كيفما تشاء، طالما أنهم يؤدون ما عليهم من دعمنا، لا نتحكم بذلك بالطبع ومن حقهم أن يكونوا في حالة مزاجية رائعة”.

واختتم: “ولكن يجب أن نكون في كامل تركيزنا على المباراة، لا يمكننا الانضمام لهم في الاحتفالات بعد”.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock