رياضة

كلوب يسعى لتحقيق الفوز في المباراة رقم 200 له في الدوري أمام يونايتد

يواجه ليفربول نظيره مانشستر يونايتد، في الجولة الـ19 ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أنفيلد في السادسة والنصف مساءً، ويسعى «الريدز» للانتصار للعودة إلى صدارة البريميرليج، فيما يرغب الشياطين الحمر بالابتعاد أكثر في مقدمة جدول ترتيب المسابقة.

ويستعرض «الوطن سبورت» أبرز أرقام وإحصائيات مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد في قمة الأسبوع التاسع عشر ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

فاز ليفربول في آخر مباراتين على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر يونايتد، وحقق ليفربول الفوز في ثلاث مباريات متتالية تعود لشهر مارس 2011.

مانشستر يونايتد لم يحقق أي فوز في آخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول حيث تعادل مرتين وخسر مثلهما، وهي أطول مسيرة له دون انتصار على منافسه اللدود حينما حدثت لمدة 5 مباريات بين مارس 2000 ويناير 2002.

لم يربح ليفربول في 3 مباريات من الدوري الإنجليزي الممتاز حيث تعادل مرتين وخسر مرة وحيدة، وفشل في التسجيل في آخر مباراتين، ولم يحقق الريدز الفوز في 4 مباريات منذ في فبراير 2017، بينما لم يفشلوا في التسجيل في 3 مباريات متتالية في الدوري منذ مارس 2005.



 لم يهزم الريدز في 67 مباراة بالدوري على أرضه حيث فاز في 55 مباراة وتعادل 12 مباراة، حيث هز الشباك في آخر 42 مباراة في ملعبه أنفيلد.

يتواجد مانشستر يونايتد في الصدارة في مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ يناير 2013 تحت قيادة السير أليكس فيرجسون.

لم يفز مانشستر يونايتد بأي من مبارياته الثلاث في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول مع أولي جونار سولشاير كمدير فني لفريق الشياطين الحمر.

تعد هذه المباراة هي رقم 200 للمدير الفني يورجن كلوب في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز في 127 من أصل 199 مباراة حتى الآن.

يعد الألماني يورجن كلوب هو عاشر مدرب يصل إلى 200 مباراة في الدوري مع ليفربول.

سجل ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد 3 أهداف في آخر 4 مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock