رياضة

كواليس اللحظات الأخيرة في رحلة عزمى مجاهد بعد إصابته بفيروس كورونا

توفى صباح السبت، الكابتن عزمي مجاهد، مدير إدارة المتابعة فى الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد رحلة معاناة مع فيروس كورونا.
 
 
“صدى البلد” يكشف كواليس اللحظات الأخيرة في رحلة عزمى مجاهد بعد إصابته بكورونا.
 
 
تعرض الراحل الكابتن عزمى مجاهد للإصابة بفيروس كورونا نهاية شهر أغسطس الماضى هو وزوجته.
 
 
وشهد آخر تواجد الكابتن عزمى مجاهد داخل مقر الجبلاية جلسة مع الدكتور أحمد عبد الله، عضو اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة، إضافة إلى زيارة مجدى عبد الغني، رئيس جمعية اللاعبين المحترفين، إلى الاتحاد وطرحه مشروع الزر الأحمر لمنع التلاعب فى نتائج المباريات فى الدورى المصرى.
 
 
عقب ذلك، ظهرت أعراض فيروس كورونا على الكابتن عزمى مجاهد ودخل مرحلة العزل المنزلى برفقة زوجته وخضع الثنائى لبروتوكول العلاج المتعارف عليه في وزارة الصحة.
 
 
ساءت بعد أيام قليلة حالة الكابتن عزمى مجاهد وزوجته خلال فترة العزل المنزلى، وتم نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة فى المهندسين رفقة زوجته لتلقي العلاج اللازم.
 
 
مسئولو الجبلاية والدكتور محمود سعد، المدير الفني لاتحاد الكرة، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى، كانوا على تواصل دائم منذ دخول الكابتن عزمى مجاهد وزوجته المستشفى للاطمئنان عليهما.
 
 
دخل الثنائى الكابتن عزمى مجاهد وزوجته العناية المركزة ومكثا فيها لتلقى العلاج تحت إشراف طاقم من الأطباء المتميزين.
 
 
بعدها بأيام قليلة، خرجت زوجته من العناية المركزة بعدما تجاوزت مرحلة الخطر لكن الكابتن عزمى مجاهد ظل فى العناية المركزة إلى أن وافته المنية صباح السبت.
 
 
وأعلن أمير، نجل الكابتن عزمى مجاهد، عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك عن وفاة والده وقال: “أبويا مات”.
 
 
يذكر أن عزمي مجاهد توج كأحسن لاعب كرة طائرة في أفريقيا عام 1974، وأحسن لاعب في مصر عدة مرات، وحظي بشرف حمل شارة قيادة منتخب مصر وفريق الزمالك 16 عاما حقق خلالها 12 بطولة دوري وكأس، و8 بطولات أفريقية و3 بطولات عربية على مستوى المنتخب.
 
 
لعب مجاهد أيضا في دورتين للألعاب الأوليمبية، إلى جانب تمثيله لمصر في كأس العالم وتصنيفه ضمن أفضل 10 لاعبين في بطولة كأس العالم عام 1975، وواحد أيضا من ضمن أفضل 10 رياضيين في مصر عام 1978.
 
 
وتوج مجاهد مسيرته الرياضية بالحصول على 4 أوسمة رياضية من رئاسة الجمهورية خلال عمله لاعبا ومدربا لنادي الزمالك والمنتخب بعد أن حصد جميع البطولات المحلية والأفريقية كمدرب مع النادي والمنتخب.
 

إقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock