منوعات

«كيم» يوتيوبر كوري يشعل فرح صعيدي بالأقصر.. «طبل ورقص» (فيديو)

يتطلع المواطنون من مختلف أنحاء العالم إلى زيارتها، من أجل الاستمتاع بمشاهدة مناظرها الغلابة وأثارها الفرعونية التي حيرت عقول العلماء، ولكن «تشو وون كيم»، «يوتيوبر» كوري شهير، إختار خوض رحلته داخل مصر في صعيدها لرؤية تقاليدهم التي يصعب تميز كل محافظة عن غيرها.

بداية رحلة «كيم»، إنطلقت من محافظة سوهاج، بعدما أقام مع أحد الأسر المصرية هناك، قبل أن يواصل رحلته بزيارة إلى الأقصر عند أحد مشاهير «اليوتيوب» المصري.

«كيم» يشعل فرح صعيدي بالأقصر

وسرعان ما دخل اليوتيوبر الكوري «كيم» في الأجواء الصعيدية، بعدما خطف الأنظار داخل أحد أفراح الصعيد، حيث ظهر في مقطع فيديو، متداول على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، يقوم خلاله بالتطبيل على آلة موسيقية «الدف»، إلى جانب قيامه ببعض حركات الرقص بهز رأسه تفاعلا مع الأغاني، كما شارك المتواجدين بالغناء عن طريق ترديد بعض الكلمات باللهجة العربية.



«كيم» يشيد بزيارته إلى الريف المصري 

وعبر «اليوتيوبر» الكوري عن سعادته ببداية عام 2021 داخل الريف المصري، وسعادته البالغة بزيارة مصر، وبتداول صورة له وهو يمتطي «حمار» وبيده عصى، عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلاً: «لقد مرت 4 أشهر تقريبا منذ رحيلي عن كوريا، لمدة 4 أشهر تقدمت في اللغة العربية، لم أكن أعلم أنني سأحتفل بعام 2021 في الريف المصري، تعلمت كثيرا عن ثقافات لم أكن أعلمها من قبل، أنا سعيد لأنني قابلت أصدقاء طيبين جدا، أتمنى أن تحدث لكم جميعا عن الأشياء الجميلة فقط هذا العام».

وإرتدى «كيم» جلابية صعيدية، وسط 4 مواطنين صعيديين، متداولا الصورة عبر صفحته، معلقا: «إرتديت الجلابية فى مصر، عشت مع الناس في الصعيد، أنا سعيد بالجو الجميل والناس الطيبين جدا، لم أعلم أن مصر جميلة بهذا الشكل أقسم بالله».


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock