حوادث وقضايا

لاعب بنادٍ شهير ابتزها بصور مخلة.. تفاصيل انتحار طالبة من الطابق العاشر بالهرم

كشف مصدر أمني تفاصيل انتحار طالبة بمعهد السياحة بالقفز من شرفة شقة بالطابق العاشر بمنطقة الهرم، قائلًا: إن الطالبة أقدمت على الانتحار بسبب قيام لاعب بنادٍ شهير بابتزازها جنسيًّا بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف المصدر، أن المتوفاة كانت على علاقة عاطفية مع الشاب، وأنه طلب منها إرسال صورها أثناء الاستحمام، فرفضت طلبه، لكنه هددها بأنه يمتلك صورًا جنسية لها في أوضاع مخلة وسوف ينشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح المصدر، أن الطالبة خافت فقررت الانتحار، وقفزت من شرفة شقة بالطابق العاشر بأحد العقارات السكنية بمنطقة الهرم.

بلاغ لغرفة عمليات النجدة

كانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة تلقت بلاغا يفيد بالعثور على جثة فتاة أسفل أحد العقارات السكنية بمنطقة الهرم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة تبلغ من العمر 21 سنة، وأنها طالبة بمعهد السياحة، إثر إصابتها بكسور وكدمات متفرقة بجسدها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.



واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها لكشف ملابسات الحادث.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

الأزهر يحذر من الانتحار

وحذر الأزهر الشريف في وقت سابق من الانتحار مهما تراكمت الهموم والأحزان.

وقال منشور الأزهر: «مهما تراكمَت الشدائد على نفسك، وتراكمت الظلماءُ في طرقك، وشعرت بضيقٍ شديدٍ، وأحسست بأن اليأس تملكك ويأكل بقايا الأمل في روحك؛ أَبشر بفرج الله إليك».

وأضاف الأزهر الشريف: «احذر من اليأس، فاليأس والقنوط استصغارٌ لسعة رحمة الله عز وجل ومغفرته، وذلك ذنب عظيم، وتضييق لفضاء جوده».

إقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock