رياضة

ليفربول وجماهيره تحتفل بتجديد عقد محمد صلاح حتى 2025.. وتهتف لـ «مو» (فيديو)

محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، وفريق ليفربول الإنجليزي، أصبح حديث الساعة داخل الدوري الإنجليزي خاصة بعد تجديد عقده رسميا مع ناديه الريدز موسمين إضافين لينتهى عقده صيف 2025.

الموقع الرسمي لصفحة ليفربول على الفسيبوك تحولت لمسرح احتفال كبير بتجديد النجم المصري العالمي محمد صلاح، وانهالت البوستات الاحتفالية بـ «مو»، خاصة وأن الصفحة الرسمية غيرت «cofer»، بصورة محمد صلاح ناظرا على شاطئ البحر الهادئ.

وكان أبرز البوستات الذي نشرت على صفحة ليفربول، تصريح المدرب الألماني العملاق، يورجن كلوب، الذي قال عقب التجديد، «أجمل هدية في العالم لكل العالم «.

وتحت عنوان «طرب»، نشر موقع الريدز فيديو سابق لاحتفالية جماهير ليفربول بالنجم محمد صلاح، خلال إحدى المباريات القوية مع الريدز، وهو يهتفون «مو صلاح».

كم راتب محمد صلاح يوميا وشهريا وسنويا؟، هكذا يبحث عشاق النجم المصري العالمي، عن تفاصيل راتب قائد المنتخب الوطني عقب تجديد عقده موسمين مع الريدز ليكمل سلسلة نجاحاته الكبيرة داخل ليفربول حتى صيف 2025. وخرجت بعض التقارير الإنجليزية فور تجديد عقد «مو صلاح» تشير إلى أن النجم المصري سيحصل على راتب أسبوعي يبلغ 400 ألف جنيه إسترليني، بما يساوي مصريا 9 ملايين جنيه و108 ألف.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock