رياضة

مانشستر يونايتد يتأهل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب نورويتش سيتي

حسم مانشستر يونايتد تأهله إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على نورويتش سيتي، بهدفين نظيفين، على ملعب كارو رود، في إطار منافسات ربع نهائي البطولة.

وحسم التعادل الإيجابي، بهدف لكلا الفريقين، نتيجة الشوط الثاني، بعد تسجيل أوديون إيجالو هدف التقدم لمانشستر يونايتد، في الدقيقة 50، قبل أن يستفيق نورويتش سيتي، ويعادل النتيجة بهدف في الدقيقة 75، بأقدام تود كانتويل.

بينما كانت البطاقة الوحيدة الحمراء التي أشهرها حكم اللقاء من نصيب تيم كلوس، قبل دقيقتين من انتهاء الشوط الثاني، ليضطر إلى إقامة شوط إضافي، يحسم فيه ماجواير هدف الفوز لصالح مانشستر يونايتد وتأهله نصف نهائي البطولة المحلية.

مانشستر يونايتد يستغل التبديلات الخمس في كأس الاتحاد

واعتمد مانشستر يونايتد على الـ5 تبديلات خلال اللقاء، من أجل تقليل الضغط على اللاعبين، وادخار الجهد للمباريات القوية التي تنتظرهم في الدوري الإنجليزي، وذلك من خلال الدفع بالخماسي: “براندون ويليامز، نيمانيا ماتيتش، بول بوجبا، ماسون جرينوود، ماركوس راشفورد”.

وكان أولي جونار سولشاير مدرب الشياطين الحمر، قرر منح الفرصة للعناصر التي ابتعدت عن حساباته على مدار المرحلة الماضية، من أجل اثبات جدراتهم على الوجود في التشكيل الأساسي للفريق الإنجليزي، إضافة إلى منح الأساسيين قسطاً من الراحة، لتكدس جدول مباريات البريميرليج.




الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock