رياضة

متعب: الأهلي يحتاج مهاجما إفريقيا.. ولست وراء تعاقد جاريدو مع الدراويش

أكد عماد متعب نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، أنه ليس له علاقة من قريب أو بعيد بتعاقد النادي الإسماعيلي مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الجديد للدراويش بعدما أشارت بعض التقارير بأنه وكيل المدرب.

متعب: ليس لي دور في تعاقد جاريدو مع الإسماعيلي

وقال متعب في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «ملعب أون تايم»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»، اليوم: «هل أنا أنهيت مشواري في الملاعب كلاعب كرة لأعمل وكيل لاعبين؟ الأمر ليس هكذا، حسني عبدربه سألني عن رأيي في المدرب وأدليت له برأيي ولم نتحدث بعدها».

وأضاف: «الأهلي بحاجة ملحة لمهاجم أفريقي بجوار شادي حسين، حسام حسن مهاجم جيد لكن وجود مهاجم إفريقي سيحفز شادي وحسام حسن لتقديم أداء أفضل».

متعب: لا يوجد لاعب ضمن مكانه في المنتخب.. وفيتوريا يعمل بجد

وعن رأيه في البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، أوضح: «فيتوريا يعمل ويجتهد وودية النيجر بها مكاسب فنية، وفي رأيي لا يوجد لاعب ضمن مكانه بالمنتخب وهذا هو الصحيح، اللاعب مطالب دائما بتقديم مستويات مميزة حتى يكون له مكان في المنتخب».

كما تحدث عن رأيه في عمر جابر قائلا: «بالتأكيد عمر جابر لاعب كبير ولا يحتاج لواسطة من أجل الانضمام لمنتخب مصر كما يدعي البعض».

وأتم: «محمد صلاح استعاد بريقه بالهدفين اللذين سجلهما في مرمى النيجر في المباراة الأخيرة، وبرهن على قيمته الكبيرة مع المنتخب الوطني».








الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock