أخبار عالميةالاخبار

مثليتان وعثر عليهما بعد وفاتهما بشهر.. الجارديان تكشف كواليس وفاة شقيقتين سعوديتين بأستراليا

كشفت صحيفة الجارديان البريطانية، كواليس وفاة شقيقتين سعوديتين في منزلهما بأستراليا.

وقالت الصحيفة إنها علمت أن الفتاتين مثليات الجنس، ويخشون من الاضطهاد بالمملكة العربية السعودية؛ بسبب ميولهم الجنسية، مشيرًة إلى أنهما حضرتا حفلا مخصصا للسيدات المثليات الجنس قبل وفاتهما.

وأشارت الشرطة الأسترالية، إلى أنها عثرت على جثثي الفتاتين على أسرّتهنّ في المنزل دون وجود أية علامات للعنف، مؤكدًة أنهما توفيتا قبل أكثر من شهر من العثور عليهما.

أولى أيام الحادث

كانت الأجهزة الأمنية الأسترالية، عثرت على جثتي شقيقتين سعوديتين، لقيتا مصرعهما في ظروف غامضة، قبل نحو شهرين بولاية سيدني.

الشرطة الأسترالية، أوضحت بحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية، أن الشقيقتين السعوديتين هما: إسراء وآمال عبد الله السلهي، عثر على جثتيهما متحللتين داخل شقة سكنية، دون معرفة أسباب الوفاة، مبينة أن السلطات في انتظار تسلم تقارير اختبارات السموم والمخدرات للتعرف تفاصيل مصرعمها.

الشرطة القضائية تطالب بإصدار تقارير اختبارات السموم والمخدرات

كما طالبت الشرطة السلطات القضائية بضرورة إصدار تلك التقارير، التي تستغرق من 4 إلى 6 أيام لإصدارها، في حين أن تقارير تلك الحادثة استغرقت نحو أكثر من شهر إلا أنها لم تصدر بعد.

وناشدت الشرطة الأسترالية، المواطنين المتواجدين بالقرب من مقر العثور على الشقيقتين السعوديتين، بالمساعدة في التعرف على سبب وفاتهما.

وأشارت الشرطة  إلى أنها على أتم الاستعداد بالتحدث مع أي شخص قد يكون شاهد أو قد يكون لديه معلومات حول حركة الفتاتين في الأيام والأسابيع التي سبقت وفاتهن.


إقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock