رياضة

مجدى عبد الغني: جلسة الخطيب مع ياسين منصور تؤجل إقالة موسيماني

كشف الإعلامي مجدى عبد الغنى خلال تقديمه لبرنامج ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس تراجع مسؤولو النادي الأهلي، عن فكرة إقالة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق حاليا رغم المطالب الكثيرة بالاستغناء عن المدير الفني عقب خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي الاثنين الماضي.

مجدي عبدالغني: ضيق الوقت يبقى موسيماني في منصبه بالأهلي

وأكد مجدي عبدالغني أن محمود الخطيب رئيس الأهلي قد عقد جلسة خاصة مع بعض مسؤولي النادي في مقدمتهم ياسين منصور رئيس شركة كرة القدم بالنادي منذ 48 ساعة وتم خلال الجلسة الاتفاق على تأجيل الاستغناء عن موسيماني بسبب ضيق الوقت.

وأضاف نجم الأهلي السابق، أن الحديث في الجلسة دار حول الارتباطات المقبلة وفي مقدمتها مباراة القمة ضد الزمالك يوم 19 يونيو الجاري في الدوري، وبعدها مواجهة المصري بالسلوم في كأس مصر، وترى إدارة النادي الأهلي ان إقالة موسيماني حاليا سيكون له أضرار كثيرة على الفريق، لأن أي مدرب جديد سيحتاج وقت للتعرف على لاعبي الفريق لاسيما وأن هناك عددا كبير من لاعبي الأهلي متواجدين حاليا مع منتخبات بلادهم.

مجدي عبدالغني: التعثر أمام الزمالك وبيراميدز قد يطيح بـ موسيماني من الأهلي

وأشار مجدي عبدالغني إلى أن إدارة النادي الأهلي اتفقت علي تأجيل فكرة إقالة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لنهاية الموسم الجاري، ولكنه أوضح أنه ربما تتغير وجهة نظر مسئولو النادي وتتم الإقالة قبل نهاية الموسم الحالي لو خسر الفريق من الزمالك وبيراميدز.

وكان النادي الأهلي قد فقد لقب دوري أبطال أفريقيا، الذي توج به مرتين على التوالي، خلال عامي 2020 و2021، قبل أن يخسر نهائي النسخة الأخيرة في 2022، على يد فريق الوداد المغربي، بهدفين دون رد.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock