فنون

محمد الباز يكشف مفاجأة.. نعيش النصف ساعة الأخيرة من أسطورة عمرو دياب

أثار الإعلامي محمد الباز الجدل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بسبب كلامه عن عمرو دياب. 
 
وكتب محمد الباز عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا: “نعيش النصف ساعة الأخيرة قبل نهاية أسطورة عمرو دياب”. 
 
يذكر أن  محمد الباز  أشاد بمعرض النقل الذكي للشرق الأوسط وأفريقيا، والمنعقد في القاهرة، مشيرا إلى أن مصر تتغير بشكل حقيقي.
 
وأضاف الباز خلال برنامجه آخر النهار المُذاع على قناة النهار،  قائلا: أننا أمام إنجاز حقيقي مصر تقدمه لشعبها وأصبح لدينا كلمة صنع في مصر على وسائل نقل ضخمة لافتا إلى أن مصر قررت ألا تكون عالة على البشرية ولكنها قررت بشكل جاد أن يصبح لها دورا في الصناعة.
 
وتابع: أن مصر الآن تقوم بإنشاء مدن ذكية والتكنولوجيا بتكون فيها حاكمة، وهذه المدن لابد لها من نقل ذكي يواكب التطور.
 
واستكمل محمد الباز  قائلا: أن كلمة مصر اتغيرت اللى قالها أحد الموجودين في جولة الرئيس عبد الفتاح السيسي داخل معرض النقل الذكي للشرق الأوسط وأفريقيا كانت مهمة ومحتاجين نصدق الجملة لأن إيماننا بان البلد بتتغير وتتغلب على المشاكل هو اللى هيخلينا نحمي هذا التغيير الإيجابي الذي يحدث في مصر.
 
 
واكد  محمد الباز ، أن  المصريين بالنزول للجان الانتخابات، والتصويت في جولة إعادة المرحلة الأولى من انتخابات النواب قائلا ” انزل وشارك وامنح صوتك لأي حد أنت شايفه قادر يطلع بالبلد إلى الأمام”.
 
وواصل: الناس تفرز المرشحين وتختار الافضل عشان يقوم بدور تشريعي ورقابي وخدمي، أما هنتكلم عن مال سياسي وسطوة مستقبل وطن، كل دة مقبول، لأن دي انتخابات وفيها منافسة وكل اللى بيخسر عنده مبررات للهزيمة، المهم الآن الناس تنزل وتشارك وتعطي أصواتها لمن يستحق لأن صوتك مسئولية”.

إقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock