فنون

محمد رمضان يسخر مجددا من سميرة عبدالعزيز : «قلبي هيقف م الفرحة»

عاود الفنان محمد رمضان السخرية من الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز (87 سنة)، بعدما تراجعت عن تصريح سابق أبدت خلاله رفضها المشاركة مع محمد رمضان في أعماله بدور «الأم».

ونشر محمد رمضان تصريح الفنانة سميرة عبدالعزيز، الذي قالت خلاله إنها تراجعت عن فكرة تجسيد دور أم محمد رمضان في أحد أعماله، وأبدت موافقتها على القيام بالدور، ليرد محمد رمضان على صفحته بـ«فيسبوك»: «يااااه أخيرًا يا أستاذة.. أنا قلبي هيوقف م الفرحة.. بس للأسف فيلم القادم طالع يتيم الأم 💔😔»، وهو المنشور الذي أثار ضحكات متابعيه وتعليقاتهم الساخرة.

بوست محمد رمضان

محمد رمضان وسميرة عبدالعزيز

كانت سميرة عبدالعزيز قالت خلال ندوة في «المصري اليوم»، إن محمد رمضان أهانها بعدما رفضت دور والدته في أحد الأعمال الفنية التي قام ببطولتها، قائلة خلال الندوة: «محمد رمضان فضحني لما رفضت أعمل أمه، في ناس شتموني وناس دافعوا عني، وأنا متكلمتش، لكن هو قل أدبه وقاللي يا شحاتة أنا باخد 20 مليون وانتي بتاخدي 20 ألف جنيه، واتكلموا عن الحدث ده في السوشيال ميديا (الهباب) اللي كلها نميمة»، لينصب البحث وقتها على « محمد رمضان فيسبوك » و« محمد رمضان انستجرام » لمعرفة تفاصيل رد محمد رمضان على سميره عبدالعزيز .

وتابعت: «الحكاية بقت فلوس، بقت قيم مزيفة غير حقيقية، مفيش قيم ده سببه إن التلفزيون لا ينتج ولا مؤسسة السينما، وصوت القاهرة»، مؤكدة ضرورة عودة الدولة للإنتاج مرة أخرى.

تصريحات سميرة عبدالعزيز

وخلال ندوة المصري اليوم انتقدت الفنانة القديرة سميره عبدالعزيز جلسات الفن التي تحدث داخل بيوت النجمات، معلقة: «إزاي مؤلف يروح يقعد في جلسة عمل عند الفنانة فلانة قبل ما يكتب ويخلص الكتابة، والمفروض إن الفنانة متعرفش حاجة عن دورها إلا لما يخلصه».

وأضافت: «النهاردة الدنيا مقلوبة، النجمة طبعًا هي اللي هتجيب الفلوس وترشح الأدوار وتشترك في التأليف، بتعمله في بيتها ويخرج العمل بعيد عن ما يليق بمجتمع مصر».

وأشارت سميرة عبدالعزيز قائلة: «أنا رافضة ما يقدم حاليًا من فن بعيد عن ما يقدم لمصر ويمثلها، لأننا بنعلم أجيال، أنا شفت طفل صغير ماسك مطواة بقوله ماسكها ليه بيقولي علشان افرض حد يطوخني في السكة، روحت لأمه أقولها قالت لي بيقلد التلفزيون».

إقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock