رياضة

منتخب اليد في مواجهة مصيرية أمام سلوفينيا بالمونديال اليوم

يخوض اليوم الأحد، المنتخب المصري لكرة اليد، مباراة حاسمة في مشواره ببطولة العالم المقامة حالياً في مصر، وتستمر حتى 31 يناير الجاري، حيث يواجه منتخب سلوفينيا في الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة بالدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد، في السابعة مساءً اليوم، على الصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي.

ويدخل منتخب الفراعنة اللقاء متصدرا المجموعة وفي جعبته 6 نقاط، بفارق الأهداف عن السويد التي تملك نفس عدد النقاط، بينما يحل الاتحاد الروسي في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ثم سلوفينيا بنفس الرصيد، بينما ودع منتخب بيلاروسيا الذي يملك نقطتين، والمنتخب المقدوني بدون أي نقاط، المنافسات بشكل رسمي.

علي زين جاهز لمواجهة سلوفينيا بمونديال اليد

من جانبه طمأن علي زين لاعب منتخب مصر لكرة اليد، الجماهير، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الجولة الثانية، أمام بيلاروسيا، والتي فاز بها الفراعنة بنتيجة (35 – 26).

وأكد زين، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن إصابته خلع في الإصبع، ولكنه يطمئن الجميع بأنه يستطيع اللعب حتى وإن جرى «تجبيس إصبعه».

وأوضح نجم منتخب اليد، أن الأهم هو الفوز على بيلاروسيا، مؤكدا أن مواجهة سلوفينيا مصيرية، والهدف هو تحقيق الفوز ولا شيء آخر، من أجل التأهل بشكل رسمي للدور ربع النهائي.



7 مواجهات في مونديال اليد اليوم

ويلتقي في نفس المجموعة منتخب السويد مع بيلاروسيا، فيما يواجه منتخب بيلاروسيا المنتخب المقدوني، وفي الدور الرئيسي أيضاً يلتقي منتخب الجزائر مع منتخب سويسرا، وأيسلندا مع النرويج والبرتغال مع فرنسا، فيما يشهد كأس الرئيس مواجهتين الأولى بين كوريا والنمسا، والثانية المغرب مع تشيلي.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock