رياضة

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يلتقي فريقا الأهلي والمقاولون العرب، اليوم الأحد، على ملعب ستاد السلام الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة المرتقبة، بقيادة تحكيمية لأحمد الغندور، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة على قناتي “أون سبورت” و”تايم سبورت”.

وكان فريق الأهلي، فاز في مباراته الأخيرة بالدوري المصري، التي خاضها أمام طنطا، يوم الأربعاء الماضي، بعدما تفوق بخمسة أهداف نظيفة، سجلها كل من محمود كهربا بواقع هدفين، وهدف لكل من حسين الشحات ومروان محسن وأحمد الشيخ.

ويحتل فريق الأهلي، المركز الأول بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 33 نقطة، جمعها بعد حصده للعلامة الكاملة من فوزه في إحدى عشر مباراة متتالية.



واستبعد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، اللاعبين صالح جمعة ووليد أزارو، من قائمة المباراة التي يخوضها الأحمر اليوم، برفقة صلاح محسن وحسام عاشور وشريف إكرامي وحسين السيد.

المقاولون في وصافة الدوري.. وسالم هدافه في المسابقة

على الجانب الآخر، يحتل فريق المقاولون العرب، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 29 نقطة، جمعها من الفوز بـ7 مباريات والتعادل في 3 والهزيمة في مباراتين.

ويعد وليد سليمان، هو هداف فريق الأهلي في الدوري المصري، برصيد 5 أهداف، فيما يحتل محمد سالم، صدارة هدافي المقاولون العرب بنفس الرصيد من الأهداف.

ويتصدر عبدالله السعيد، لاعب وسط بيراميدز، قائمة هدافي الدوري المصري بشكل عام، برصيد 10 أهداف، فيما يحل محمد الشريف، مهاجم إنبي، ثانيًا في القائمة برصيد 8 أهداف.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock