رياضة

موعد مباراة صن داونز يتسبب في أزمة للأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني

يستعد النادي الأهلي، لمواجهة أزمة جديدة، قبل مباراته المرتقبة مع نادي الهلال السوداني، والتي سوف تحسم هوية المتأهل الثاني لدور ربع النهائي بدوري أبطال أفريقيا، عن المجموعة الثانية، وذلك بسبب موعد مباراة صن داونز الجنوب إفريقي الأخيرة في المجموعة ضد ضيفه القطن الكاميروني، والتي قد تجبر الفريق الأحمر على مواجهة الهلال أثناء الصيام خلال شهر رمضان.

خوض المباراة أثناء الصيام.. صن داونز يهدد حظوظ الأهلي أمام الهلال

ومن المقرر أن تقام مباريات الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية في دوري أبطال أفريقيا، أحد يومي 31 مارس أو 1 أبريل المقبل، واعتاد الاتحاد الأفريقي «كاف» على إقامة تلك المباريات في نفس التوقيت، للحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص، وخوفًا من التلاعب في النتائج.

ويخوض نادي صن داونز المباريات التي يلعبها على أرضه في تمام الساعة الثالثة عصراً، مما قد يدفع الاتحاد الأفريقي لإقامة مباراة الأهلي والهلال في التوقيت ذاته بالقاهرة، مما سيزيد المهمة صعوبة على نجوم الفريق الأحمر، نظراً لصعوبة الأجواء مع خوض المباراة أثناء صيامهم في شهر رمضان.

الأهلي يستعد لمخاطبة كاف خوفا من اللعب في «نهار رمضان» أمام الهلال

ورغم تأكد تأهل ماميلودي صن داونز للدور ربع النهائي من دوري الأبطال، إلا أنه لم يحسم الصدارة بشكل رسمي بعد، حيث حال تعثره وانتصار الهلال على الأهلي، سينتزع الفريق السوداني المركز الأول في جدول الترتيب.

وكان مصدر داخل النادي الأهلي، قد أكد في تصريحات خاصة لموقع «الوطن سبورت»، أن إدارة الفريق الأحمر تدرس إرسال خطاب رسمي للاتحاد الأفريقي لتحديد موعد مباراة الأهلي والهلال، والمطالبة بإقامة المباراة ليلًا في تمام الساعة التاسعة أو العاشرة، لمراعاة ظروف صيام اللاعبين في شهر رمضان، وكذلك لجذب أكبر عدد من الجماهير.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock