رياضة

ميدو: الزمالك يدرس مقاضاة سانت إتيان.. ومينفعش التهديد اللي حصل

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن أن الزمالك يدرس في الوقت الحالي مقاضاة سانت إتيان بسبب ما ذكره رئيس النادي رولاند رومير بأن هناك أشخاص داخل القلعة البيضاء طلبوا عمولات من أجل رحيل مصطفى محمد للفريق الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خاصة بعد إصرار اللاعب على الرحيل من أجل الإحتراف.

وقال ميدو من خلال برنامجه «أوضة اللبس» :«تصريحات رئيس سانت إتيان قتلت صفقة مصطفي محمد، وأحيي المسؤولين بالزمالك علي شجاعتهم، وبيان الزمالك يحترم، لأن ما قيل من رئيس سانت إتيان أمر غير مقبول بشأن أي شخص ينتسب لنادي الزمالك».

وتابع: «مينفعش وإنت بتتفاوض مع نادي بحجم الزمالك إنك تهدده، ورئيس سانت إتيان مخطئ وهو من قتل الصفقة بنفسه».

وأكمل: «ما قاله رئيس سانت ايتيان بشأن طلب البعض بنادي الزمالك لعمولات في صفقة مصطفي محمد أمر غير صحيح بالمرة، ولكن بعض وكلاء اللاعبين حاولوا يركبوا على الصفقة، وهو ما يحدث في أي مكان».

من جهة أخرى، علق حسين السمري عضو مجلس الزمالك على هذا الأمر رفقة أحمد حسام ميدو قائلًا :  «كان يجب علي سانت إتيان إرسال اعتذار رسمي لنادي الزمالك في مكالمة هاتفية أو خطاب موقع من رئيس النادي، وخطاب سانت ايتيان غير موقع من رئيس النادي، ولابد من اعتذاره بشخصه لأنه هو من أخطأ بحق الزمالك».



الزمالك يرفض اعتذار سانت إتيان بشكل رسمي

وكان عصام سالم المتحدث الرئيس باسم نادي الزمالك أكد خلال ظهوره بقناة النادي بأن الزمالك رفض خطاب رسانت إتيان وطالب بضرورة الكشف عن من طلب عمولات من أجل رحيل مصطفى محمد، لافتا إلى أن الزمالك أغلق باب المفاوضات وطالب مصطفى محمد بالتركيز مع الفريق وهو ما استجاب له اللاعب.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock