رياضة

ميدو: «عايشين في عزبة».. وخاطبت إنفانتينو وقولتله الكرة المصرية بتنهار

كشف أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، عن مفاجأة مدوية معلنا مخاطبته لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بسبب ما تمر به الكرة المصرية، وقال ميدو، خلال برنامجه «أوضة اللبس» الذي يذاع عبر قناة «النهار»: «أنا أخذت قرار بمراسلة إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي، بصفتي عضو في لجنة تطوير الكرة الأفريقية (الأساطير)، قولتله إن الكرة المصرية بتنهار، وقلت له كلاعب دولي سابق».

وتابع: «بالفعل أرسلت له (ميل) بشكل رسمي، من أجل اتخاذ موقف ضد ما يحدث، وقلت له إن اللجنة الثلاثية اتخذت قرارا بإيقاف الشناوي حارس الأهلي، 4 مباريات، ومن ثم تراجعوا في القرار، ولم أقل هذا الكلام لأنني ضد الأهلي، أنا ضد هذه القرارات».

وأكمل ميدو: «لابد من التحرك ضد هذه الأمور، ولازم أعمل اللي عليا كلاعب دولي سابق وكفرد من لجنة تطوير اللعبة، وقلت لهم إن هناك استهانة من قبل اللجنة الثلاثية التي جرى تعيينها من قبلكم».

وترجم ميدو، تبرير أحمد مجاهد، لتخفيف عقوبة محمد الشناوي، بأنه يساعد الأهلي، ولابد من مشاركة اللاعب قبل التواجد في كأس العالم للأندية.



وتحدث ميدو، عن أخطاء التحكيم قائلًا: «مصر البلد الوحيدة التي لا يعود فيها الحكام إلى تقنية الفيديو، وفي أزمة كبيرة جدًا في التحكيم، وكرة شريف إكرامي، في مباراة سموحة، هدف بشكل رسمي، إلا أن حكم المباراة لم يعد للفار على أقل تقدير».

وعن مشادة عبدالله السعيد وعلي جبر، خلال مباراة سموحة وبيراميدز، قال ميدو: «أنا لو مسؤول أصفقلهم إن فيه أكشن منهم خلال المباراة وحماسة، وأمر طبيعي جدا اللي حصل، وسموحة لو مركز في المباراة كان يفوز».

وأكمل: «بيراميدز متواجد في مركز غريب جدا، المفروض بينافس الأهلي والزمالك على القمة، في الوقت الحالي، ولكن الجونة والمصري البورسعيدي اللي مش صرفين ربع اللي صارفه بيراميدز متواجدين في مراكز متقدمة جدًا».

وعن مباراة غزل المحلة والإسماعيلي: «أداء الفريقين قريب من بعض جدًا، واللي حسم نتيجة المباراة القرارات التحكيمية، وركلتي جزاء المحلة مش ضربات جزاء، أنا أحب محمود عاشور، ولكن تفاجئت بعدما ذهب للفار احتسب الكرتين للمحلة، والإسماعيلي بكل صراحة اتظلم في مباراة كان نجمها محمد صبحي». 

واستطرد: «هناك محاولة لإفشال تقنية الفيديو في مصر وإلغائها بشكل رسمي، بعد طلب اللجنة الثلاثية من قبل إلغاء التقنية ورفضت الأندية، هيوصلوا الأندية لإنها هي اللي هتطلب الإلغاء، وكل حاجة قلتها هنا حصلت قلت قبل كده، هيتم تخفيض عقوبة الشناوي وتم بالفعل».


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock