رياضة

ميدو يعلق على قرار "فيفا" باستمرار اللجنة الخماسية: وداعا لأندية الكباب والكفتة

علق أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بمد فترة اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة لمدة 4 أشهر جديدة.

وكتب “ميدو”، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “مد الفيفا للجنة الخماسية لـ4 أشهر وهو انتصار كبير للدولة المصرية التي حاربت من أجل أن يتم الدعوة لجمعية عمومية بالتصنيف الجديد وهو ما يعني أن الانتخابات القادمة سيصوت فيها 95 ناديا فقط، وهو أكبر انتصار على الفاسدين الذين حاولوا جاهدين مع الفيفا أن يشارك في الانتخابات 225 ناديا”.

وأكمل: “قصر التصويت على 95 ناديا هو أول خطوة للإصلاح وهو قرار استقتل البعض على عدم تنفيذه!! الكرة المصرية تأخذ خطوات للأمام نحو الإصلاح والدولة المصرية بقرار اليوم تثبت أنها أقوى من أي شخص”.

وأضاف: “95 ناديا معناه جمعية عمومية محترمة مش هتختار عضو بعشوه ولا بياته!! ده معناه مجلس إدارة اتحاد قوي وأشخاص يستحقوا إدارة الكرة المصرية”.



وأنهى حديثه: “وداعا لأندية الكباب والكفتة”.

فيفا يمد فترة اللجنة الخماسية إلى 4 أشهر     

كان الاتحاد المصري لكرة القدم تلقى، مساء اليوم، خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم أشاد فيه باللجنة الخماسية المكلفة من قبله بإدارة شؤون الاتحاد المصري، وأداءها في تنفيذ المهام المكلفة بها، مشيرا إلى أن الظروف التي اجتاحت العالم بسبب تفشي “كوفيد-19” قد تسببت في عدم استكمال بعض من مهامها.

وعلى ذلك قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم المد للجنة الخماسية 4 أشهر إضافية تنتهي في 30 نوفمبر المقبل لاستكمال ما بدأته من مهام.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock