منوعات

ميزة جديدة من تطبيق «واتساب» تمنحك المزيد من الخصوصية أثناء المكالمات

خلال الأسبوع الماضي، لاحظ مستخدمو تطبيق واتساب بطرح عدد من المميزات الجديدة بما في ذلك القدرة على كتم صوت الأشخاص أثناء المكالمات الجماعية.

إذ تساعدك هذه الميزة التي يتيحها تطبيق واتساب في توفير مستوى جديد من التحكم الذي يمكن أن يكون أفضل للاجتماعات الفوضوية التي تشمل ما يصل إلى 8 أشخاص أحيانًا كحد أقصى في مكالمات الفيديو، أو ما يصل إلى 32 في المكالمات الصوتية.

كتم صوت الأشخاص في المكالمات الجماعية

وبحسب مجلة the verge، فإنّ هذه الميزة ليست فقط لكتم صوت الأشخاص الذين ينسون القيام بذلك بأنفسهم فقط، بل أيضًا يمكن استخدامها إذا كنت في مكالمة جماعية مع شخص آخر ولا تريد سماع ما يقوله.

ويتيح لك تطبيق واتساب بالإضافة إلى ذلك، إمكانية إرسال رسائل إلى أشخاص محددين أثناء إجراء مكالمة جماعية، دون معرفة باقي الأشخاص بمحتوي الرسالة.

كما يتيح تطبيق المحادثات الشهير ميزة أخرى أيضًا وهي ظهور لافتة جديدة لتنبيهك عندما ينضم شخص جديد إلى مكالمة الجماعية بعد أن بدأت بالفعل.

واتساب يسمح لك بمزيد من الخصوصية

وفين حين تعمل خدمة المراسلة على إنشاء أكثر من مجرد ميزة الاتصال الجماعي الخاصة بها، أعلن تطبيق «واتساب» يوم الجمعة الماضي أنه يمكن للمستخدم اختيار جهات الاتصال التي يمكنها رؤية صورة ملفك الشخصي، وحالة آخر ظهور لك، والتي تظهر عندما تكون نشطًا على النظام الأساسي.

إذ يمكن أن تساعدك هذه الميزة في الحفاظ على ملفك الشخصي خاصًا من جهات الاتصال المهنية، أو أي شخص لا ترغب في الوصول هذه المعلومات إليه.

وكان تطبيق واتساب بدأ خلال العام الماضي في إخفاء حالة آخر ظهور لك عن الغرباء بشكل افتراضي بسبب الآثار المحتملة على الخصوصية، كما أضاف التطبيق الشهير ميزة السماح لعدد أكبر من الأشخاص القدرة على إنشاء مجموعات أكبر والانضمام إليها اليوم بعدما كان يتاح ذلك لعدد محدود يقدر بنحو 257 عضوًا.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock